النيابة المصرية تحقق في واقعة "متحرش" الجامعة الأمريكية
النيابة المصرية تحقق في واقعة "متحرش" الجامعة الأمريكيةالنيابة المصرية تحقق في واقعة "متحرش" الجامعة الأمريكية

النيابة المصرية تحقق في واقعة "متحرش" الجامعة الأمريكية

أمرت النيابة العامة في مصر، الجمعة، بالبدء في التحريات بشأن واقعة "متحرش" الجامعة الأمريكية التي شهدت تفاعلا  على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

وأكدت النيابة العامة في بيان أصدرته بهذا الشأن، أنه تم رصد ومتابعة ما يدور عن كثب بشأن من يُدعى أحمد بسام زكي، وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

ونوهت النيابة العامة أنه تم تلقي شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى إلى النيابة العامة، مساء الجمعة، وأبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه لها خلال نوفمبر عام 2016 لممارسة الرذيلة معها، وأنه جارٍ اتخاذ اللازم قانونا بشأنها.

وشددت النيابة العامة على عدم تلقيها أي شكاوى رسمية أو بلاغات ضد المذكور من أي شاكية أو متضررة منه، سوى الشكوى المذكورة حتى تاريخه.

وكانت قد راج خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام شخص باغتصاب وابتزاز ما يقرب من 50 فتاة بالجامعة الأمريكية وسط اتهامات عدة من جانب فتيات بعضهن ارتدن الجامعة.

وتصدر هاشتاغ باسم أحمد بسام زكي وسط مطالبات بمحاسبته، بعدما نشرت العديد من الفتيات شهاداتهن "الصادمة"، متهمات إياه بـ"التحرش بأكثر من 50 فتاة واغتصاب فتاة قاصر عمرها 14 عاما".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com