اعتقال "غيسلين ماكسويل" شريكة الملياردير المنتحر جيفري إبستاين
اعتقال "غيسلين ماكسويل" شريكة الملياردير المنتحر جيفري إبستايناعتقال "غيسلين ماكسويل" شريكة الملياردير المنتحر جيفري إبستاين

اعتقال "غيسلين ماكسويل" شريكة الملياردير المنتحر جيفري إبستاين

اعتقلت السلطات الأمريكية "غيسلين ماكسويل "، عشيقة وشريكة الملياردير "جيفري إبتساين " المتهم باستغلال القاصرات جنسيا .

وأعلنت مصالح الـ"إف بي آي" عن اعتقال ابنة عملاق الإعلام البريطاني "روبرت ماكسويل" يوم الخميس 2 يوليوز بولاية "نيوهامشير".

وأعلن مكتب المدعي الفدرالي المكلف بالملف في مانهاتن، أنه سيعقد ندوة صحفية في منتصف يوم الخميس بالتوقيت الأمريكي، لعرض التهم الموجهة ضدها.

حيث اتهمت مجموعة من المشتكيات في ملف إبستاين، غيسلين ماكسويل بأنها كانت تساعد المليونير الراحل في استغلاله القاصرات، وأبرزهن "فيرجينيا جيفري" التي اتهمتها باستغلالها جنسيا مع إبستاين عندما كانت في الـ 16.

إلا أن غيسلين التي يفترض أنها كان مبحوثا عنها، نفت دائما كل تلك التهم الموجهة لها.
وتم اعتقال "جيفري إبستاين" يوم 6 يوليوز 2019 بتهمة "الاتجار بالجنس المنظم للقاصرين" بين 2002 و 2005، وكانت أغلب ضحاياه في وضعية ضعيفة ولم تتجاوز أعمارهن أحيانا 14 عاما حسب الصحافة الأمريكية.

وكان من المتوقع أن ينهي "انتحار" إبستاين في زنزانته بأحد سجون نيويورك في أغسطس الماضي مسار المحاكمة، إلا أن وزير العدل الأمريكي وعد بمواصلة التحقيق في الملف الذي طال شخصيات نافذة كالأمير "أندرو"، كما وعد بمتابعة الشركاء المفترضين لإبستاين وعلى رأسهم "غيسلين ماكسويل".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com