الخادمة المتهمة بضرب رضيعين في الكويت تكشف سبب فعلتها
الخادمة المتهمة بضرب رضيعين في الكويت تكشف سبب فعلتهاالخادمة المتهمة بضرب رضيعين في الكويت تكشف سبب فعلتها

الخادمة المتهمة بضرب رضيعين في الكويت تكشف سبب فعلتها

بررت الخادمة النيبالية المتهمة بضرب رضيعين كويتيين ضرباً مبرحاً أُدخلا على إثره إلى العناية المركزة، فعلتها بالتعب من رعاية الطفلين إلى جانب ثلاثة من أشقائهما الآخرين وثقل الحمل عليها من تربيتهم والعناية بهم.

وقالت الخادمة، التي تم حجزها بعد بلاغ ضدها من والدي الطفلين، إنها "تتولى تدبير كافة أمور الأطفال الخمسة، ومن بينهم الرضيعان اللذان يبلغان من العمر بضعة أشهر، وإن والدي الطفلين منشغلان عن الأطفال بشكل دائم ويلقيان كامل المسؤولية عليها".

وأضافت الخادمة أثناء التحقيق معها الذي نقل تفاصيله مصدر أمني لصحيفة "الأنباء" أنها "لم تعد تحتمل الإزعاج الصادر عن الأطفال الخمسة، وأنها ضربتهم كونها معتادة على ضربهم بقصد التربية والحصول على الهدوء وليس بقصد إيذائهم".

واعتبر والدا الأطفال أن ما أدلت به الخادمة هو محاولة للتخلص والإفلات من التهمة.

وتوجه والدا الرضيعين، يوم الاثنين، بالطفلين إلى المستشفى وهما في حالة حرجة، نتيجة الضرب المبرح الذي تعرضا له والذي أصيبا بسببه بكسور في الجمجمة.

وذكرت تقارير إخبارية سابقة أن جهود الأطباء تمكنت من إنقاذ أحد الرضيعين رغم توقف عضلة قلبه، من خلال إنعاشه وإعادة النبض إليه بشكل ضعيف.

وعقب ضبط الخادمة التي اتهمها الوالدان بالاعتداء على طفليهما، أمرت المحققة في مخفر صباح السالم باستمرار حبسها للوقوف على حالتها العقلية ومدى تحسن حالة الرضيعين اللذين لا يزالان يخضعان للعناية الطبية في المستشفى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com