السعودية.. النيابة توجه بالقبض على شخص عنف زوجته واحتجزها وأطفالها بالباحة
السعودية.. النيابة توجه بالقبض على شخص عنف زوجته واحتجزها وأطفالها بالباحةالسعودية.. النيابة توجه بالقبض على شخص عنف زوجته واحتجزها وأطفالها بالباحة

السعودية.. النيابة توجه بالقبض على شخص عنف زوجته واحتجزها وأطفالها بالباحة

أصدر النائب السعودي سعود بن عبدالله المعجب، الجمعة، أمرًا بالقبض على شخص قام بتعنيف زوجته وإيذائها واحتجازها مع أطفالها الثلاثة داخل منزله بمنطقة الباحة.

وفي التفاصيل، فإن المتهم المذكور  قام بتعنيف زوجته وإيذائها واحتجازها مع أطفالها الثلاثة داخل منزله بمنطقة الباحة، ثم توجه بعد ذلك إلى محافظة جدة تاركاً إياهم محتجزين بالمنزل، معرضا سلامتهم للخطر وسوء المعاملة، بحسب موقع "سبق" المحلي.

وقد وجه النائب العام بإحالته حال القبض عليه إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى النظامي بشأنه.

ونقل سبق عن مصدر في النيابة، أن توجيه النائب العام تضمن كذلك التأكد من تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمجني عليها وأطفالها الثلاثة، وإجراء التقويم الطبي لهم، ونقلهم إلى دار الإيواء حال لزوم الأمر.

وأوضح المصدر أن النيابة العامة تتابع كافة وقائع الإيذاء المنطوية على جريمة، وكل أشكال الاستغلال أو إساءة المعاملة الجسدية أو النفسية أو التهديد بها، وبتجاوز الجاني ما له من ولاية أو سلطة أو مسؤولية شرعيه أو قانونية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة طبقاً لنظامي الحماية من الإيذاء وحماية الطفل والأنظمة ذات العلاقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com