دبي.. القبض على نجم مواقع التواصل "هاشبوبي" لتورطه مع عصابة احتيال
دبي.. القبض على نجم مواقع التواصل "هاشبوبي" لتورطه مع عصابة احتيالدبي.. القبض على نجم مواقع التواصل "هاشبوبي" لتورطه مع عصابة احتيال

دبي.. القبض على نجم مواقع التواصل "هاشبوبي" لتورطه مع عصابة احتيال

ألقت شرطة دبي القبض على النيجيري ريمون عباس، الشهير بـ"هاشبوبي"، أحد مشاهير تطبيق "انستغرام" المتهم بعدد من قضايا الاحتيال، وذلك في 10 يونيو/حزيران.

وأحيل نجم مواقع التواصل، البالغ من العمر 38 عاما، إلى النيابة العامة في دبي، للتحقيق معه بشأن التهم الموجهة إليه، وتتعلق بالاستيلاء على أموال من آخرين عن طريق الاحتيال.



ووفق صحيفة "ذا ناشونال" المحلية الناطقة بالإنجليزية، فقد تم اعتقال ريمون عباس و12 شخصا آخر، متهمين بالاحتيال على أشخاص وشركات عن طريق الإنترنت.

وقال مصدر أمني: "كانوا على وشك إرسال عناوين بريد إلكتروني مطابق تقريبا لعناوين الشركات الشرعية، بهدف استهداف عملاء هذه الشركات، وتحويل الأموال لأنفسهم".

وتضمنت معلومات أولية كشفها المصدر الأمني أن "ريمون عباس كان جزءا من العصابة التي حصلت على أموال وسيارات من الضحايا بطريق احتيالية".



وأكد أنه تم الاستماع إلى النجم النيجيري في النيابة العامة، إلا أن التحقيقات لا تزال مستمرة، مبينا أن ريمون عباس مطلوب أيضا بتهم تتعلق بالاحتيال في كل من أوروبا والولايات المتحدة ونيجيريا.

ويملك ريمون عباس عبر "انستغرام" وحده أكثر من مليوني متابع، وهو معروف باستعراض بذخ حياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غالبا ما ينشر صورا له بسياراته الفارهة مثل فيراري ورولز رايس، إضافة إلى طائرته الخاصة.







الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com