النيابة العامة السعودية تحسم الجدل حول وجود مخطوفين جدد في قضية خاطفة الدمام‎
النيابة العامة السعودية تحسم الجدل حول وجود مخطوفين جدد في قضية خاطفة الدمام‎النيابة العامة السعودية تحسم الجدل حول وجود مخطوفين جدد في قضية خاطفة الدمام‎

النيابة العامة السعودية تحسم الجدل حول وجود مخطوفين جدد في قضية خاطفة الدمام‎

حسمت النيابة العامة السعودية، الأحد، الجدل حول وجود مخطوفين جدد لدى سيدة سعودية متهمة باختطاف ثلاثة أطفال رضع مالبثوا أن عادوا شبانا لعائلاتهم الحقيقية في واحدة من أغرب قصص خطف الأطفال في السعودية وربما في العالم، وقالت إن لا مخطوفين جدد في القضية.

وقال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، ماجد الدسيماني، إن تحقيقات النيابة في القضية انتهت بعودة ثلاثة شبان لعائلاتهم الحقيقية بعد خطفهم رضعا قبل أكثر من عشرين عاما في حوادث خطف منفصلة من مستشفيات حكومية، وهم يوسف العماري ونايف قرادي وموسى الخنيزي.

وأكد متحدث النيابة العامة في برنامج "الليوان" على قناة "روتانا خليجية"، أن لدى الخاطفة ابنا وبنتا ثبت بتحليل الحمض النووي لهما أنهما ابناها الحقيقيين، فيما كل المعلومات المتداولة عن وجود مخطوفين شبان وبنات آخرين غير صحيحة.

وقال الدسيماني، إنه لا توجد فتاة اسمها ابتهال المطيري لدى خاطفة الدمام، وإن ما أثير حول ذلك غير صحيح، كما نفى وجود شقة للخاطفة تعيش فيها فتيات مختطفات من قبلها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com