السعودية.. والد الشابة غادين سفر يكشف عن "مفاجأة صادمة" بشأن مقتلها
السعودية.. والد الشابة غادين سفر يكشف عن "مفاجأة صادمة" بشأن مقتلهاالسعودية.. والد الشابة غادين سفر يكشف عن "مفاجأة صادمة" بشأن مقتلها

السعودية.. والد الشابة غادين سفر يكشف عن "مفاجأة صادمة" بشأن مقتلها

أقر السعودي محمد عايض سفر، بتعذيب وحبس ابنته غادين (15 عاما) التي أثارت وفاتها في وقت سابق من الشهر الجاري، موجة تعاطف واسعة في المملكة.

وقال الأب وهو في العقد من الخامس من عمره، في التحقيقات الأولية، إنه عنف وحبس ابنته غادين التي أبلغ الشرطة يوم 11 أبريل/ نيسان الجاري عن إيذائها "لنفسها شنقا، مما أدى لوفاتها" بحسب بيان لشرطة منطقة عسير.

وقال البيان إن مركز شرطة محافظة طريب في منطقة عسير، أوقفت والد غادين بعد إفادته تلك، قبل أن تدخل النيابة العامة على خط القضية وتصدر أمرا بتشريح جثة الفتاة لتحديد سبب وفاتها، بجانب استمرار توقيف والدها والتحقيق مع القاطنين مع الضحية بالمنزل وكل من له علاقة بالقضية.

وقال بيان سابق للنيابة، إن "المحقق المختص من قبلها برفقة الطبيب الشرعي، وفريق الأدلة الجنائية، وقفوا على مشهد وجود غادين ملقاة على الأرض داخل مجلس الضيافة بمنزل ذويها، وقد فارقت الحياة".

وأضاف البيان أن "تقرير الطب الشرعي الابتدائي أثبت وجود آثار ضرب بأماكن متفرقة من جسد المتوفاة، وآثار حز غير مكتمل الاستدارة حول العنق، مع احتمالية حدوث الوفاة نتيجة الانتحار".

ووفق البيان، أصدرت النيابة أمرا بتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة على وجه اليقين، وطلب نتائج الفحوصات الشرعية لملابس المتوفاة، وجهاز جوالها، وما تم تحريزه كافة من موقع الحادثة. وما زالت القضية تحت الإجراء.

وتلقى القضية التي تتابعها هيئة حقوق الإنسان السعودية أيضا، اهتماما لافتا من قبل مواطني المملكة بعد تكشف تفاصيل كثيرة جذبت متعاطفين مع غادين يريدون أن يعاقب من تورط بنهايتها المأساوية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com