منوعات

توقيف وافد أجنبي ظهر في مقطع فيديو مثير يهدد امرأة بالسعودية
تاريخ النشر: 26 نوفمبر 2019 16:06 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 21:00 GMT

توقيف وافد أجنبي ظهر في مقطع فيديو مثير يهدد امرأة بالسعودية

أوقفت السلطات الأمنية في السعودية، اليوم الثلاثاء، وافدًا أجنبيًا مقيمًا في المملكة؛ بعدما ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يهدد ويتوعد بضرب امرأة، يقول كثير من المدونين إنها سعودية الجنسية. https://www.instagram.com/p/B5Vfs1ihY9J/ وشهد مقطع الفيديو تفاعلًا واسعًا على موقع تويتر، تحت وسم "أجنبي يعتدي على امرأة". وقالت وسائل إعلام محلية ومغردون سعوديون في موقع "تويتر"، إن السلطات الأمنية المختصة أوقفت الوافد الشاب، وإنه من حملة الجنسية البورمية (ميانمار)، وبدأت التحقيق معه حول مقطع الفيديو. وكانت إحدى الراكبات في حافلة نقل عام فيما يبدو، قد صورت بكاميرا هاتفها الجوال، الوافد الذي كان واقفًا في منتصف الحافلة ويتحدث عبر

+A -A
المصدر: الرياض – إرم نيوز

أوقفت السلطات الأمنية في السعودية، اليوم الثلاثاء، وافدًا أجنبيًا مقيمًا في المملكة؛ بعدما ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يهدد ويتوعد بضرب امرأة، يقول كثير من المدونين إنها سعودية الجنسية.

https://www.instagram.com/p/B5Vfs1ihY9J/

وشهد مقطع الفيديو تفاعلًا واسعًا على موقع تويتر، تحت وسم ”أجنبي يعتدي على امرأة“.

وقالت وسائل إعلام محلية ومغردون سعوديون في موقع ”تويتر“، إن السلطات الأمنية المختصة أوقفت الوافد الشاب، وإنه من حملة الجنسية البورمية (ميانمار)، وبدأت التحقيق معه حول مقطع الفيديو.

وكانت إحدى الراكبات في حافلة نقل عام فيما يبدو، قد صورت بكاميرا هاتفها الجوال، الوافد الذي كان واقفًا في منتصف الحافلة ويتحدث عبر هاتفه الجوال بصوتٍ مرتفع أمكن من خلاله سماع تهديداته لامرأة.

وفي الفيديو المثير للجدل، عرف الشاب عن اسمه، كما روى عن تورطه في حادثة ضرب سابقة، وهي تفاصيل دفعت كثيرًا من المغردين السعوديين للمطالبة بالقبض عليه والتحقيق في جدية تهديداته.

https://twitter.com/RM7KSa/status/1199342336423034881?s=20

ومن غير الواضح طبيعة التهم والعقوبات التي يواجهها الوافد، كما لم يتسن لـ ”إرم نيوز“ التثبت من مكان وتاريخ تصوير مقطع الفيديو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك