الكويت تضبط مسيئًا للذات الإلهية عقب يوم من حادثة الناشطة كريمة

الكويت تضبط مسيئًا للذات الإلهية عقب يوم من حادثة الناشطة كريمة

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

أعلنت وزارة الداخلية في الكويت، اليوم الجمعة، ضبط أحد الأشخاص بعد قيامه بالتعدي على الذات الإلهية من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب يوم من حادثة الناشطة كريمة التي تم اتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاتها بعد اتهامها بإهانة الدين الإسلامي.

View this post on Instagram

وزارة الداخلية في الكويت تعلن ضبط أحد الأشخاص بعد قيامه بالتعدي على الذات الإلهية من خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب يوم من حادثة الناشطة كريمة التي تم اتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاتها بعد اتهامها بإهانة الدين الإسلامي. . وسبق أن تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو لوافد لبناني تحدث فيه عن صيام يوم عرفة بطريقة مثيرة واستفزازية. . #إرم_نيوز #فيديو #الكويت #وزارة_الداخلية #تعدي #كريمة #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #جديد #اكسبلور #trend #news #video #Kuwait

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، إنّها“قامت فور تلقيها بلاغًا حول الشخص المسيء في مقطع الفيديو بالبحث والتحري عنه حيث تم ضبطه لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه“.

وأكدت الوزارة حرصها على تطبيق القانون على الجميع وعدم تهاونها مع أي شخص يقوم بالتطاول على الذات الإلهية والدين الإسلامي.

وفيما لم تُرفق وزارة الداخلية في بيانها الرسمي مقطع الفيديو المقصود أو تفاصيل حول الشخص المسيء، إلا أنه سبق أن تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو لوافد لبناني تحدث فيه عن صيام يوم عرفة بطريقة مثيرة واستفزازية.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت، يوم أمس الخميس، بيانًا حول الناشطة كريمة المعروفة بـ (المتمردة)، والتي تم اتهامها بإهانة الدين الإسلامي بعد الحديث عن قضية الحجاب وعلاقته بدخول الجنة، حيث أكدت الوزارة اتخاذها الإجراءات القانونية حيالها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com