صينية تقطع قضيب زوجها مرتين بسبب خيانته لها

صينية تقطع قضيب زوجها مرتين بسبب خيانته لها

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

أصرت سيدة صينية، على عقاب زوجها بقطع قضيبه مرتين، عقاباً له على خيانته لها، حيث قطعته في المرة الأولى، وحينما نجح الفريق الطبي بالمستشفى في إعادته له، تسللت إلى المستشفى وقطعته مرة ثانية بالمقص.

تم القبض على الزوجة بتهمة قطع قضيب زوجها الخائن مرتين.

ووفقا للتقارير في الصين، استخدم الزوج الذي قطع قضيبه مرتين- وهو أب لخمسة أطفال (32 سنة)- هاتف زوجته لإرسال رسالة جنسية عبر البريد الإلكتروني لصديقته تشانغ هونغ، 21 سنة، لمقابلتها في بيت الزوجية بشانغكيو.

إلا أنه نسي تسجيل الخروج من حسابه، مما أصاب زوجته فنغ(30 سنة) بالذهول، حيث ظهرت الرسالة جنبا إلى جنب مع عدة رسائل أخرى تؤكد خيانته لها.

المرأة الغاضبة أحضرت مقصاً واقتحمت غرفة النوم، حيث كان نائما، وقصت عضوه الذكري، إلا أن الحظ كان حليفه في المرة الأولى، حيث نقل إلى المستشفى وتم تركيب العضو مرة أخرى وخياطته.

ولكن فنغ لم تعدل عن نيتها، وتسللت مرة أخرى إلى غرفة المستشفى المحتجز فيها زوجها، وقطعت قضيبه للمرة الثانية، ورمته هذه المرة من النافذة.

بحسب المتحدث باسم المستشفى: ”جاء شخص لغرفة الاستقبال يقول إن رجلاً عارياً يضرب امرأة خارج المستشفى، هرع الموظفون لمعرفة ماذا يحدث، فوجدوا المريض ينزف دما من بين ساقيه بينما يكيل الضربات للمرأة“.

الموظفون تدخلوا وأوقفوا الرجل، ثم أخذوا المرأة لتلقي العلاج، فأكتشفوا أنها قطعت قضيبه للمرة الثانية.

الأطباء وضباط الشرطة مشطوا المكان، لكنهم فشلوا في العثور على عضو الرجل، والذي أصبح في عداد المفقودين، وقد رجحوا بأن كلباً ضالاً أو قطة التقطت العضو الذكري.

وبحسب المتحدث باسم المستشفى: ”فقد الرجل الكثير من الدماء وأجريت له جراحة عاجلة، وحالته الآن مستقرة، لكنه مدمر نفسياً“.

عشيقة الرجل وصلت على الفور إلى المستشفى، وقالت إنها تعتزم الزواج منه بأسرع وقت ممكن، مضيفة ”لا يهم إنه خسر خصوبته، فهو لديه خمسة أطفال بالفعل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com