السعودية.. إعدام امرأة فضت بكارة ابنة زوجها

السعودية.. إعدام امرأة فضت بكارة ابنة زوجها

الرياض- أعدمت السلطات السعودية، الإثنين، امرأة برماوية في مكة المكرمة بعد أن تسببت في مقتل ابنة زوجها البالغة من العمر 7 سنوات إثر تعذيبها وإدخال عصا مكنسة بفرجها وشرجها وفض بكارتها.

وقال بيان وزارة الداخلية: ”أقدمت المرأة ليلي بنت عبدالمطلب باسم – برماوية الجنسية – على قتل ابنة زوجها الطفلة / كلثوم بنت عبد الرحمن بن غلام قادر، البالغة من العمر سبع سنوات – برماوية الجنسية – وذلك بتعذيبها وضربها ضرباً شديداً وإدخال عصا مكنسة بفرجها وشرجها وفض بكارتها دون رحمة أو شفقة مما أدى إلى وفاتها“.

وتابع ”بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعاً“.

وأضاف ”نظراً لشناعة الجرم والتعذيب الواقع على المجني عليها مما يتوجب على ذلك التعزير البليغ، فقد تم الحكم بقتل الجانية تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة“.

ويحكم بالإعدام في السعودية، التي تطبق الشريعة الإسلامية، على جرائم الاغتصاب والردة والقتل والسطو المسلح وتهريب المخدرات وممارسة السحر والشعوذة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com