الكويت.. يشتكي للشرطة: زوجتي ضربتني بقوة

الكويت.. يشتكي للشرطة: زوجتي ضربتني بقوة

المصدر: فريق التحرير

قال مقيم مصري في دولة الكويت إنه تعرض للاعتداء بالضرب من قبل زوجته، ما أحدث إصابات متفرقة في جسده.

وأوضح المقيم المصري في بلاغ تقدم به للشرطة الكويتية أن ”خلافات عائلية حصلت بينه وبين زوجته المصرية، وتطورت الأمور بينهما إلى درجة أنه وجدها تنهال عليه بالضرب، وتحدث به إصابات عدة“.

View this post on Instagram

قال مقيم #مصري في دولة #الكويت إنه تعرض للاعتداء بالضرب من قبل زوجته ما أحدث إصابات متفرقة في جسده. وأوضح المقيم المصري في بلاغ تقدم به للشرطة الكويتية أن ”خلافات عائلية حصلت بينه وبين زوجته المصرية، وتطورت الأمور بينهما إلى درجة وجدها تنهال عليه بالضرب، وتحدث به إصابات عدة“. ونقلت صحيفة ”الراي“ المحلية اليوم الأحد عن مصدر أمني قوله أنه ”تمت إحالة الزوج إلى المستشفى لإحضار تقرير طبي بالإصابات التي لحقت به، وتم تكليف الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالتحري في الواقعة واستدعاء الزوجة للتحقيق معها“. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #صور #عنف #ضرب #حوادث #قضايا #غرائب #ترند #news #egypt #مصر #kuwait #trend #violence

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ونقلت صحيفة ”الراي“ المحلية اليوم الأحد عن مصدر أمني قوله إنه ”تمت إحالة الزوج إلى المستشفى لإحضار تقرير طبي بالإصابات التي لحقت به، وتم تكليف الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالتحري في الواقعة واستدعاء الزوجة للتحقيق معها“.

ومن النادر تعرض الأزواج للتعنيف والضرب من قبل الزوجات اللائي يعتبرن الأكثر تضررًا من مثل هذه الحالات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة