متحرش القصيبي في قبضة الشرطة السعودية

متحرش القصيبي في قبضة الشرطة السعودية

المصدر: فريق التحرير

ألقت الشرطة السعودية، يوم الجمعة، القبض على شاب قام بالتحرش بفتاة أثناء تواجدها بمركبتها في قرية القصيبي بمحافظة الخبر شرق المملكة.

View this post on Instagram

ألقت شرطة المنطقة الشرقية القبض بالمتحرش بفتاة اثتاء وجودها داخل سيارتها بإحدى شوارع بمدينة الخبر، بعد ان حاول تغيير ملامح وجهه بحلق ذقنة. واشعلت حادثة تحرش في السعودية ، غضبًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداول مقطع فيديو صورته فتيات داخل سيارتها لمتحرش بها. . ويظهر في الفيديو الذي صُوِرَ في قرية القصيبي بمحافظة الخبر شرق المملكة، الشاب وهو يطرق نافذة السيارة على الفتيات ويخرج لسانه في حركات تحرش كما يبدو. . ووفقًا لنشطاء سعوديون علّقوا على المقطع المتداول، فإن الشاب هدد الفتيات مالم يفتحن له باب السيارة، وهو ما لم يتم، إذ بقيت الفتيات داخل سيارتهن بينما وثقت إحداهن ما قام به المتحرش. . وكان النائب العام، الشيخ سعود المعجب، قد وجه بسرعة القبض على الشاب المتحرش الذي ظهر في مقطع الفيديو. #إرم_نيوز #الخبر #متحرش_القصيبي #القصيبي #السعودية #تحرش #مواقع_التواصل #نشطاء #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trends #ksa #saudiarabia #saudi #ramadan2019 #ramadan #رمضان #تريند #trend #شهر_رمضان #رمضان_مبارك #رمضان_كريم #السحور #سحور #explore

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ونقل موقع ”سبق“ المحلي عن مصدر أمني قوله: ”إن شرطة المنطقة الشرقية أطاحت في وقت قياسي بالمتحرش بفتاة الخبر، حيث تم القبض عليه بعد أن حاول تغيير ملامح وجهه بحلق ذقنه للتخفي عن رجال الأمن“.

وأضاف المصدر أن إلقاء القبض على المتحرش جاء تنفيذًا لقرار صدر عن النائب العام في وقت سابق اليوم الجمعة، يقضي بالقبض على المتحرش الذي ظهر بمقطع الفيديو وهو يحاول الاعتداء على فتاة أثناء تواجدها بمركبتها“.

وكان مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا يوم الجمعة مقطع  فيديو  يظهر شابًا يتحرش بالفتاة أثناء تواجدها داخل مركبتها في محافظة الخبر بالقرب من مجمع للمقاهي، معربين عن استيائهم من التصرف الذي بدر عن الشاب ومطالبين الجهات المختصة بالقبض عليه ومحاسبته.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله الشاب وهو يتحرش بالفتاة قائلًا لها: ”انزلي أنا ابيك (أريدك)“ وهددها إذا لم تفتح له باب المركبة، حيث قامت الفتاة بتصوير أفعال الشاب المشينة بهاتفها المحمول .

كما أظهر الفيديو الذي يقول نشطاء سعوديون إنه صُوِرَ في قرية ”القصيبي“ بمحافظة ”الخبر“ شرق المملكة، وهي منطقة تجارية معروفة بشوارعها ومتاجرها ومطاعمها وفنادقها، الشاب وهو يطرق نافذة السيارة على الفتيات ويخرج لسانه في حركات تحرش كما يبدو.

View this post on Instagram

أشعلت حادثة تحرش جديدة في السعودية ، غضبًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداول مقطع فيديو صورته فتيات داخل سيارة إحداهن لمتحرش يحاول الدخول إليهن داخل السيارة. . ويظهر في الفيديو الذي يقول نشطاء سعوديون إنه صُوِرَ في قرية القصيبي بمحافظة الخبر شرق المملكة، وهي منطقة تجارية معروفة بشوارعها ومتاجرها ومطاعمها وفنادقها، الشاب وهو يطرق نافذة السيارة على الفتيات ويخرج لسانه في حركات تحرش كما يبدو. . ووفقًا لنشطاء سعوديون علّقوا على المقطع المتداول، فإن الشاب هدد الفتيات مالم يفتحن له باب السيارة، وهو ما لم يتم، إذ بقيت الفتيات داخل سيارتهن بينما وثقت إحداهن ما قام به المتحرش. . ووجه النائب العام، الشيخ سعود المعجب، بسرعة القبض على الشاب المتحرش الذي ظهر في مقطع الفيديو. . #إرم_نيوز #الخبر #متحرش_القصيبي #القصيبي #السعودية #تحرش #مواقع_التواصل #نشطاء #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trends#ksa#saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

يشار إلى أن الفتاة وبعد تداول مقطع الفيديو رفضت التحدث مع وسائل الإعلام  معللة قرارها ”أن الهدف من نشر مقطع الفيديو يتمثل في القبض على المتحرش“.

واكتفت بالقول: إن ”الحكومة ما قصرت“، في إشارة منها للقرار الذي أصدره النائب العام بالقبض على الشخص الذي تحرش بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة