بعد ضرب امرأة خلالها.. الكشف عن بعض تفاصيل ”مشاجرة طريق الملك عبدالعزيز“ في جدة (فيديو)

بعد ضرب امرأة خلالها.. الكشف عن بعض تفاصيل ”مشاجرة طريق الملك عبدالعزيز“ في جدة (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

كشفت وسائل إعلام محلية، عن بعض تفاصيل مشاجرة طريق الملك عبدالعزيز في مدينة جدة، والتي أثارت غضبًا واسعًا بعد أن شهدت تعرض امرأة للضرب على يد شاب، حسب مقطع فيديو متداول وثق ما حدث.

ونقلت صحيفة ”عكاظ“ المحلية عن مصدر أمني لم تسمه قوله، إن أطراف المشاجرة الأربعة، وهم 3 رجال وامرأة، راجعوا أحد مراكز الشرطة لتقييد محضر بما جرى معهم.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة فتحت تحقيقًا في المشاجرة مع أطرافها، دون أن تتضح تفاصيل أكثر عن هوية المتشاجرين ودوافع تشاجرهم.

وكان مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، أمس الأربعاء، أثار موجة غضب بعدما ظهر فيه مشاجرة بين شابين من جهة وامرأة ورجل من جهة أخرى.

وساهمت أنباء عن كون الرجل المرافق للمرأة مسنًّا، في زيادة الانتقادات ضد الشابين لقيامهما بالتشاجر مع امرأة ومرافق مسن لها، بجانب انتقاد تصوير المشاجرة ونشرها بدلًا من التوقف وتفريق طرفيها.

ويظهر في الفيديو بالفعل شاب يتشاجر مع امرأة ويقوم بدفعها بينما ينهمك الشاب الآخر بتبادل الضرب مع الرجل الذي قيل، إنه مسن رغم أن مقطع الفيديو لا يتيح تأكيد ذلك.

ولم يصدر أي تعليق رسمي يؤكد المزاعم المتداولة عن المشاجرة، فيما لا يمكن لـ“إرم نيوز“ التأكد من صحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة