هروب المتهم بالاعتداء على مدير ”مكافحة المخدرات“ بالكويت – إرم نيوز‬‎

هروب المتهم بالاعتداء على مدير ”مكافحة المخدرات“ بالكويت

هروب المتهم بالاعتداء على مدير ”مكافحة المخدرات“ بالكويت

المصدر: فريق التحرير

كشفت الأجهزة الأمنية بدولة الكويت في تحقيقاتها بواقعة الاعتداء على مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد بدر الغضوري، بأن الشاب المتهم بالاعتداء أدرج على قوائم المطلوبين بواسطة ”الإنتربول“.

ووفق صحيفة ”الأنباء“ المحلية، فإنه تم إدراج الشاب على القائمة مباشرة عقب الاعتداء، فيما تبين أن المتهم غادر أولا إلى المملكة العربية السعودية ومنها إلى البحرين وصولاً إلى دولة ثالثة يجري البحث عن معرفتها.

وبدأت الواقعة، حين وصلت إلى مدير عام مكافحة المخدرات معلومات ببيع سجائر إلكترونية وسط محلات متخصصة في بيع الـCD (الألعاب المخصصة للأطفال) داخل المجمع الذي وقع فيه الاعتداء.

وتوجه ”الغضوري“ إلى المجمع للتأكد من حقيقة المعلومات، وحينما شاهد المحل، دخله وسأل صاحبه، وإذ بشاب يعمل بائعًا في المحل يسأله عن هويته، فأظهر العميد بدر هوية العمل، وقال ”إنه يريد فقط التحدث مع صاحب المحل“، فأبلغه الشاب أنه غير موجود، فطلب منه العميد إبلاغه بأن يحضر إلى مقر ”المكافحة“، فما كان من الشاب إلا أن صاح في وجه العميد الغضوري بصوت عال بأنه لن يحضر ولن يأتي إليه دون إذن رسمي، ثم قام بسب العميد بألفاظ نابية واندفع باتجاهه وحمله وألقاه أرضًا واعتدى عليه بالضرب.

وإثر تحريات، تبين أن المتهم مسجل بحقه 4 قضايا مشاجرات، فيما لحقت إصابة بقدم العميد بدر الغضوري، تستلزم العلاج 21 يومًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com