شاب في الكويت يتهم فتاة بخدش حيائه داخل المصعد

شاب في الكويت يتهم فتاة بخدش حيائه داخل المصعد

المصدر: فريق التحرير

تقدم شاب كويتي، ببلاغ لمخفر ”الفروانية“ يشتكي فيه من إقدام فتاة على التحرش به أثناء تواجدها معه في المصعد.

وصنفت القضية ضمن ”الجنايات“ وفتح تحقيق بشأنها، دون توضيح طبيعة العلاقة التي تربط الشاب بالفتاة، وما إذا كانت جارته أو قريبته أو فتاة غريبة.

ونقلت صحيفة ”الأنباء الكويتية، اليوم الخميس، عن مصدر أمني قوله: ”إن شابًّا من غير محددي الجنسية تقدم إلى مخفر الفروانية، وقال إنه فيما كان منتظرًا للمصعد اقتربت منه سيدة وقامت بخدش حيائه بصورة أشعرته بالإحراج“.

View this post on Instagram

تقدم شاب كويتي، ببلاغ لمخفر ”#الفروانية“ يشتكي فيه من إقدام فتاة على التحرش به أثناء تواجدها معه في المصعد. وصنفت القضية ضمن ”الجنايات“ وفتح تحقيق بشأنها، دون توضيح طبيعة العلاقة التي تربط الشاب بالفتاة، وما إذا كانت جارته أو قريبته أو فتاة غريبة. ونقلت صحيفة ”#الأنباء_الكويتية، اليوم الخميس، عن مصدر أمني قوله: ”إن شابًّا من غير محددي الجنسية تقدم إلى مخفر الفروانية، وقال إنه فيما كان منتظرًا للمصعد اقتربت منه سيدة وقامت بخدش حيائه بصورة أشعرته بالإحراج“. وحسب المصدر الأمني: ”أشار الى أنه قام بنهر المدَّعى عليها، فما كان منها إلا أن قامت بتهديده بإلحاق الأذى به“ على حد زعمه. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #الكويت #كويتيات #صور #لايك #تفاعل #حوادث #تحرش #جنايات #قضايا #غرائب #kuwait #news #pic #accident

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وحسب المصدر الأمني: ”أشار الى أنه قام بنهر المدَّعى عليها، فما كان منها إلا أن قامت بتهديده بإلحاق الأذى به“ على حد زعمه.

وسجلت القضية تحت رقم 2019/33 جنايات الفروانية، وصدرت تعليمات وأوامر من النيابة بضبط وإحضار المدَّعى عليها تمهيدًا للتحقيق معها وإجراء مواجهة بينها وبين المدَّعِي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com