مقتل خادمة في الكويت  هاجمها أسد يربيه كفيلها
مقتل خادمة في الكويت هاجمها أسد يربيه كفيلهامقتل خادمة في الكويت هاجمها أسد يربيه كفيلها

مقتل خادمة في الكويت هاجمها أسد يربيه كفيلها

أعلنت وزارة الصحة الكويتية فتح تحقيق موسع حول ملابسات وفاة وافدة فلبينية تعرضت لاعتداء من حيوان مفترس، وأثمرت جهود رجال المباحث في فك الغموض الذي لفّ القضية وكشف تفاصيل مثيرة شكلت فصول القصة الحقيقية لها، حيث أظهرت التحقيقات مع المواطن الكويتي صاحب الحيوانات المفترسة أنه يمتلك (أسداً ذكراً وآخر أنثى) في منزله منذ أكثر من 3 سنوات، وأن الخادمة الفلبينية اعتادت الاهتمام بهما وتقديم الطعام لهما بشكل يومي من دون أن تتعرض لأي أذى.

وبينما وجه وزير الصحة الدكتور علي العبيدي بإجراء «تحقيق موسع حول أسباب وفاة الخادمة التي تعرضت لإصابات بليغة نتيجة الاعتداء»، مشدداً على «محاسبة المقصرين في حال أثبتت التحقيقات وجود تقصير أو إهمال»، تواصلت التحقيقات الأمنية مع صاحب الحيوانات الذي يعمل عسكرياً في الحرس الوطني حيث أدلى باعترافات تفصيلية حول الرواية الحقيقية لكيفية تعرض الخادمة للاعتداء المفترس.

وقد عزز الموقوف اعترافه بتخلصه من الأسد القاتل ولبؤة حامل خلال قتلهما بعد أن أضرم النار فيهما بهدف طمس الحقيقة وقد قام بإرشاد رجال المباحث إلى المكان الذي أحرق فيه الأسدين في مكب نفايات بمنطقة كبد.

وكانت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الامنية أولت جل اهتمامها منذ اللحظات الأولى التي تلت مقتل الخادمة بالقضية خاصة عندما حاول مربيا الحيوانات المفترسة لملمة القضية وما زعمه هذان الشقيقان خلال التحقيق بأن القتيلة تعرضت لعضة «كلب» إلا أن هذه المزاعم لم تنطل على رجال المباحث وذلك لأسباب عدة من أهمها الأقفاص التي تم غسلها وتنظيفها وهي أقفاص تم انشاؤها داخل منزل الأسرة بهدف تربية الحيوانات المفترسة التي كانت عبارة عن أسود - نمور - ذئاب - ضباع الخ.. وذلك عقب وفاة الخادمة مباشرة، وكذلك هرب أحد أفراد المنزل المتهمين من قبضة رجال المباحث في بادئ الأمر علاوة على مماطلة مربي الحيوانات المفترسة في الحضور والخضوع للتحقيقات في الأيام الأولى من الواقعة ما دفع رجال المباحث إلى بذل المزيد من التحريات.

وأكدت الفحوصات الطبية أن الإصابات التي لحقت بالضحية جاءت نتيجة نهشها من قبل حيوان مفترس ذي فك كبير وهو ما جعل أحد مربي تلك الحيوانات المفترسة يتراجع عن مزاعمه ويقر ويعترف بإن أحد الأسود التي يمتلكها هو من قتل الخادمة ما دفعه إلى إخراج بقية الحيوانات المفترسة التي يمتلكها من المنزل وكان من ضمنها الأسدان اللذان قتل أحدهما الخادمة .

وقد أرشد عن مكانهما حيث توجه رجال المباحث ورجال إدارة مسرح الجريمة وقاموا بمعاينة موقع الحرق وتم رفع الهيكل العظمي للأسدين وعليه قام رجال الأمن بحجز صاحب المنزل وولديه على ذمة القضية.

ووفق مصادر طبية، فإن الوافدة الفلبينية لفظت أنفاسها عند باب حوادث الجراحة في مستشفى الصباح بعد افتراسها من قبل أسد في منزل مخدومها بمنطقة الصليبيخات، وأكل نصف بطنها ويدها.

وقالت المصادر أن المواطن تمكن من تخليص خادمته من فكي الأسد، وأسعفها إلى المستوصف حيث أعطاها الطبيب حقنة وبعض الأدوية وعادت إلى المنزل، لكنها لم تستجب للعلاج فنقلها مرة أخرى إلى قسم الجراحة في مستشفى الصباح، إلا أنها فارقت الحياة بسبب نزيف داخلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com