أمريكا.. إصابة 3 مراهقين بالرصاص أمام مدرسة ثانوية
أمريكا.. إصابة 3 مراهقين بالرصاص أمام مدرسة ثانويةأمريكا.. إصابة 3 مراهقين بالرصاص أمام مدرسة ثانوية

أمريكا.. إصابة 3 مراهقين بالرصاص أمام مدرسة ثانوية

بورتلاند (أمريكا)- قالت الشرطة في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون الأمريكية إن ثلاثة مراهقين وشابا عمره 20 عاما أصيبوا بالرصاص أمام مدرسة ثانوية في بورتلاند عندما أطلق النار مسلح يعتقد أن له صلة بعصابات بعد خلاف.

وقال بيت سيمسون من مكتب شرطة بورتلاند إن المشتبه به فر من مسرح الجريمة مع شخصين آخرين بعد إطلاق النار على بعد أقل من بناية من مدرسة روزماري أندرسون الثانوية ومازال الثلاثة هاربين.

وأضاف أن فتاة عمرها 16 عاما أصيبت بالرصاص بعد فترة وجيزة من الظهر أمام المدرسة في شمال بورتلاند ونقلت إلى مستشفى محلي حيث أعلن أن حالتها حرجة.

ويرقد شاب عمره 17 عاما وآخر عمره 20 عاما في حالة خطرة في نفس المستشفى وعولجت فتاة عمرها 19 عاما، وخرجت من المستشفى بعد إصابتها بسحجات في قدمها بسبب رصاصة.

وقالت سيمسون إن كل الضحايا لهم صلة بشكل أو آخر بمدرسة روزماري اندرسون وهرعوا إلى المدرسة بعد إطلاق النار حيث تلقوا علاجا مبدئيا في الوقت الذي أغلقت فيه المدرسة.

وأعيد فتح المدرسة في وقت لاحق بعد ظهر الجمعة بعد قيام الشرطة بعملية تفتيش.

وقال سيمسون إن رجال الشرطة مشطوا الأحياء المجاورة بحثا عن المشتبه بهم، مضيفا أن لهذه المنطقة تاريخا من العنف ولكنها لم تشهد إطلاق نار يؤدي لإصابة أحد منذ نحو أربع سنوات.

وذكرت صحيفة بورتلاند أوريجونيان أن محققي مكتب التحقيقات الاتحادي تواجدوا في مكان الحادث لمساعدة الشرطة.

وروزماري اندرسون مدرسة ثانوية بديلة أو غير تقليدية تخدم ما يصل إلى 190 طالبا "في خطر" معظمهم من المشردين أو الذين طردوا أو تركوا المدارس الثانوية العامة في بورتلاند، وذلك وفقا لما يشير له موقع المدرسة على الإنترنت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com