شاهد بالفيديو… لحظة قتل سعودي لطبيب صيدلي مصري في جازان‎

شاهد بالفيديو… لحظة قتل سعودي لطبيب صيدلي مصري في جازان‎

المصدر: فريق التحرير

كشفت كاميرات المراقبة لحظة جريمة القتل المروعة التي وقعت في مدينة جازان السعودية، وراح ضحيتها صيدلي من الجنسية المصرية، نتجية تلقيه عدة طعنات في صدره وقلبه.

ووفقًا لموقع ”عاجل السعودي“، فإن ”الجهات الأمنية نجحت في فك لغز الجريمة والقبض على الجاني وشريكه في أقل من نصف ساعة، حيث تبيَّن أن شابًّا سعوديًّا دخل إحدى الصيدليات الخاصة القريبة من محطة النقل الجماعي بمدينة جازان محاولًا السرقة، ويمسك بيده سكينًا فقام الصيدلي بمنعه ومقاومته“.

وأضاف بأن ”الجاني سارع إلى تسديد خمس طعنات في صدر الصيدلي، منها طعنتان بقلبه، وينهي جريمته بطعنة سادسة في قدمه ويهرب من موقع الجريمة“.

ونقل الموقع عن مصدر أمني، قوله، إن ”الجاني أخفى أداة الجريمة في حفرة، وركب سيارة كانت تنتظره خارج الصيدلية مع شخص من جنسية يمنية، ولاذا بالفرار“، فيما هرعت فرق الإسعاف إلى موقع الجريمة، غير أن الصيدلي فارق الحياة، بسبب النزيف الحاد الذي تعرض له نتيجة الطعنات.

ونجحت الجهود الأمنية، بعد الاستعانة بصور ومقاطع فيديو بالتوصل للجاني ومرافقه، حيث اعترافا بالجريمة، وتم إيداعما إلى قسم التوقيف للتحقيق معهما وتسجيل أقوالهما تمهيدًا لعرضهما على الجهات المختصة؛ لاستكمال مجريات التحقيق معهما واتخاذ العقوبات القانونية بحقهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com