منوعات

اختفاء شاب سوري في الكويت يقود الأمن لجريمة مزدوجة (صورة)
تاريخ النشر: 21 أكتوبر 2018 19:32 GMT
تاريخ التحديث: 22 أكتوبر 2018 6:49 GMT

اختفاء شاب سوري في الكويت يقود الأمن لجريمة مزدوجة (صورة)

تمكنت الشرطة الكويتية من حل لغز اختفاء شاب سوري عشريني، توارى عن الأنظار في ظروف غامضة ولم يتم العثور عليه حتى اليوم الأحد. وقال حساب "المجلس" الكويتي على

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تمكنت الشرطة الكويتية من حل لغز اختفاء شاب سوري عشريني، توارى عن الأنظار في ظروف غامضة ولم يتم العثور عليه حتى اليوم الأحد.

وقال حساب ”المجلس“ الكويتي على ”تويتر“ إن أفراد مباحث الفروانية، جنوب مدينة الكويت، عثروا على جثة الشاب المفقود، سالم العماش (26 سنة) في منطقة الدائري السابع.

وأضاف الحساب في تغريدة، أرفق فيها صورة الشاب العماش، أنه قُتل على يد شابين أحدهما سعودي والاخر من فئة ”البدون“، لافتاً إلى أن الشرطة قبضت على القاتلين، الذين اعترفا بارتكاب الجريمة وأنهما قاما بالتخلص من الجثة ورميها في بر الدائري السابع.

من جهتها قالت صحيفة ”الأنباء“ الكويتية إن ”التحريات كشفت أن المتغيب كان في شقة بالجهراء وبرفقته 3 اشخاص «كويتي وخليجي وبدون» وتوفي الشاب السوري في ظروف غامضة خلال تواجده معهم فقاموا بالتخلص من جثته بالقائها على الدائري السابع.

وأوضحت الصحيفة أنه تم العثور على الجثة وضبط اثنين من المتهمين والتواصل مع الإنتربول وتوقيف المتهم البدون الهارب الى دولة خليجية بهوية مواطن وأقر بانه طلب هوية صديقه المواطن وهرب بها منتحلا صفة المواطن، وأرشد المتهمين على الجثة وكانت في حالة تحلل.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك