اغتصبته أمه.. فاغتصب أختيه وابنة شقيقته

اغتصبته أمه.. فاغتصب أختيه وابنة شقيقته

المصدر: براغ - من الياس توما

كشف النقاب في تشيكيا اليوم الثلاثاء عن عائلة تشيكية تعاني بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث تبين بأن رجلا عمره 38 عاما من محافظة فيسوتشاني قام باغتصاب أختيه وابنة شقيقته فيما كان هو قد تعرض للاغتصاب من قبل والدته عندما كان عمره 14 عاما .

وذكرت الناطقة باسم شرطة المحافظة دانا تشيرتيكوفا بأن ”برونيسلاف ف.“ قد قام بعملية الاغتصاب لأختيه وابنه شقيقته العام الماضي وأن واحدة من شقيقاته اغتصبها على مدى 13 عاما فيما حكمت المحكمة عليه الآن بالسجن لمدة 11 عاما منها 5 أعوام بسبب ممارسته السرقة وإلحاق الضرر بأشياء الغير و6 أعوام بسبب الاغتصاب وممارسة الجنس بين الأقارب .

وقد دافع عن نفسه أمام القضاء بالقول إن إحدى شقيقاته تمارس الدعارة وتتعاطى المخدرات الأمر الذي اعترفت به الشقيقة مبررة ذلك بالقول بأنها تواجدت في ظروف حياتية سيئة ولم يكن لديها حتى الطعام لتناوله ولهذا كانت تمارس الجنس من أجل المال وأنها كي تستطيع ممارسة الجنس مع الغرباء فقد كانت تتعاطى المخدرات من نوع البيرفيتين.

وكان برونيسلاف قد تعرض للاغتصاب من قبل أمه عندما كان عمره 14 عاما غير أنه لدى مثوله أمام القضاء آنذاك قال إنه لا يتذكر مثل هذه الأمور ورغم ذلك فقد حكمت المحكمة على والدته بالسجن لخمسة أعوام ونصف أما والده فقد حكم عليه بالسجن أيضا بسبب اغتصابه لإحدى بناته أي إحدى شقيقات برونيسلاف .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com