منوعات

وفاة رضيع في شهره الثالث جراء اعتداء جنسي
تاريخ النشر: 16 يوليو 2018 2:20 GMT
تاريخ التحديث: 16 يوليو 2018 5:11 GMT

وفاة رضيع في شهره الثالث جراء اعتداء جنسي

لفظ رضيع مغربي أنفاسه الأخيرة بعد زوال يوم الأحد الـ 15 من يوليو، قبل وصوله إلى قسم المستعجلات بمدينة شيشاوة المجاورة لمراكش، واكتشفت الطبيبة الرئيسة تعرضه لاعتداء جنسي يرجح انه أودى بحياته. حيث وجدت الأم المقيمة بحي بنحمادة طفلها في حالة إغماء وملابسه ملطخة بالدماء، فسارعت بنقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة قبل وصوله. وصرحت نور الهدى تمر، المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بشيشاوة لموقع "هسبريس": "الرضيع يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، توفى قبل وصوله إلى المشفى". وأضافت أن "طبيبة المداومة كشفت تعرضه لاعتداء جنسي، لكن الطبيب الشرعي هو من سيثبت ذلك أو ينفيه". وقد باشرت عناصر الدائرة الأمنية بقسم المستعجلات

+A -A
المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

لفظ رضيع مغربي أنفاسه الأخيرة بعد زوال يوم الأحد الـ 15 من يوليو، قبل وصوله إلى قسم المستعجلات بمدينة شيشاوة المجاورة لمراكش، واكتشفت الطبيبة الرئيسة تعرضه لاعتداء جنسي يرجح انه أودى بحياته.

حيث وجدت الأم المقيمة بحي بنحمادة طفلها في حالة إغماء وملابسه ملطخة بالدماء، فسارعت بنقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة قبل وصوله.

وصرحت نور الهدى تمر، المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بشيشاوة لموقع ”هسبريس“: ”الرضيع يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، توفى قبل وصوله إلى المشفى“.

وأضافت أن ”طبيبة المداومة كشفت تعرضه لاعتداء جنسي، لكن الطبيب الشرعي هو من سيثبت ذلك أو ينفيه“.

وقد باشرت عناصر الدائرة الأمنية بقسم المستعجلات تحقيقاتها حول ظروف الجريمة البشعة، فيما نقل الجثمان الصغير إلى مستودع الأموات بمراكش ليخضع للتشريح الطبي قصد التأكد من ظروف الوفاة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك