منوعات

متهم بالإمارات يعشق دخول السجن
تاريخ النشر: 09 يوليو 2018 11:01 GMT
تاريخ التحديث: 09 يوليو 2018 11:01 GMT

متهم بالإمارات يعشق دخول السجن

اشتبه محامي دفاع عن شاب خليجي في دولة الإمارات، بإصابة موكله باضطرابات نفسية تدفع إلى "عشق" السجن. وعمد خليجي طوال سنوات، لارتكاب السرقة وتعاطي المخدرات، أو مشاجرة أو مخالفة مرورية، أو سب وقذف، وما أن يحصل على العفو والخروج، حتى يعود للسجن من جديد في قضايا أخرى ارتكبها متعمدًا. ووفق موقع "آراء" المحلي، فقد كشف محامي الدفاع، أن المتهم منذ أن كان في العاشرة من عمره، اعتاد على دخول مركز إمارة الفجيرة لإعادة تأهيل الفتيان، حيث بلغ عدد قضاياه 70 إلى الآن، تنوعت بين شرب الخمر والتعاطي والسرقة وغيرها. وطلب المحامي انتداب لجنة طبية؛ للكشف على المتهم المحبوس 4 سنوات

+A -A
المصدر: فريق التحرير

اشتبه محامي دفاع عن شاب خليجي في دولة الإمارات، بإصابة موكله باضطرابات نفسية تدفع إلى ”عشق“ السجن.

وعمد خليجي طوال سنوات، لارتكاب السرقة وتعاطي المخدرات، أو مشاجرة أو مخالفة مرورية، أو سب وقذف، وما أن يحصل على العفو والخروج، حتى يعود للسجن من جديد في قضايا أخرى ارتكبها متعمدًا.

ووفق موقع ”آراء“ المحلي، فقد كشف محامي الدفاع، أن المتهم منذ أن كان في العاشرة من عمره، اعتاد على دخول مركز إمارة الفجيرة لإعادة تأهيل الفتيان، حيث بلغ عدد قضاياه 70 إلى الآن، تنوعت بين شرب الخمر والتعاطي والسرقة وغيرها.

وطلب المحامي انتداب لجنة طبية؛ للكشف على المتهم المحبوس 4 سنوات حاليًا؛ على ذمة قضية تعاطي المخدرات؛ وذلك للوقوف على الأسباب النفسية التي دفعته لارتكاب جرائم في 70 قضية متتالية، وضعته خلف قضبان السجن 14 سنة، خرج خلالها لفترات قصيرة جدًا، ثم عاد للسجن خلال الفترات الماضية.

يذكر أن المتهم أقر بتهمة التعاطي الجديدة وجميع الاتهامات السابقة، ولم ينكرها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك