سعودي يتعرض للطعن والسرقة في القاهرة – إرم نيوز‬‎

سعودي يتعرض للطعن والسرقة في القاهرة

سعودي يتعرض للطعن والسرقة في القاهرة

المصدر: فريق التحرير

وقع سعودي برفقة زوجته، خلال رحلة للعلاج في العاصمة المصرية القاهرة، ضحية سرقة تحت تهديد السلاح الأبيض، حيث أصيب بطعنة في يده أثناء محاولته مقاومة اللص، وهو سائق التاكسي الذي أقله من الفندق الذي يسكن فيه إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وكشف المواطن لصحيفة ”سبق“ المحلية، أنه وصل قبل نحو أسبوعين هو وزوجته إلى القاهرة قادمين من جدة لمراجعة أحد المستشفيات الخاصة، وبعد الوصول إلى الفندق والمبيت فيه ليلة، قررا الذهاب في اليوم الثاني للمستشفى، فاستقلا سيارة أجرة، وفي الطريق أوقف السائق سيارته وأشهر سلاحًا أبيض عليه، وسلبه 1500 ريال (400 دولار).

وأضاف: ”عند محاولة السائق سرقة هاتفي والجوازات قاومته فتعرضت لطعنة في يدي قبل أن يهرب السارق مباشرة، وقمت بإبلاغ الجهات الأمنية برقم السيارة والمواصفات، وذهبت لقسم أمن الجيزة، فرفضوا استقبال البلاغ، ثم ذهبت لقسم الهرم وقمت بالإبلاغ عنه، واتجهت للسفارة، وكان الوقت خارج الدوام“.

وأوضح أنه بعد عودته للسعودية تواصل معهم، فأبلغوه بأنهم سيتابعون القضية، لافتًا إلى أنه ما زال بانتظار القبض على الجاني.

وأكد المواطن أن المركبة مرت بإحدى محطات الوقود المزودة بكاميرات مراقبة، وأنه يملك معلومات تفصيلية عن السائق، ومع ذلك لا يزال اللص هاربًا.

بدوره، قال سفير السعودية في مصر إن القضية محل متابعة من قبل الجهات المعنية، وإن هذا حال جميع القضايا الأخرى التي تخص مواطنيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com