بريطانيا.. العثور على جثة رجل أمرت زوجته بقتله

بريطانيا.. العثور على جثة رجل أمرت زوجته بقتله

لندن- عثر على مواطن بريطاني مقتول ذبحا في بالي وقد أقرت زوجته بأنها أمرت بقتله على ما أفادت الشرطة الأربعاء في هذه الجزيرة الإندونيسية السياحية.

وأعلنت الشرطة أن السكان في المنطقة عثروا على جثة روبرت ايليس (60 عاما) الذي يحمل الجنسية الأسترالية أيضا في حقل للأرز في بلدة معزولة وقد غطي بالبلاستيك وكان موثوق اليدين والرجلين.

وكانت زوجته جولايخا نور ايلليس قد توجهت إلى الشرطة للتلبيغ عن اختفاء زوجها بعيد اكتشاف الجثة قبل أن تخضع لاستجواب المحققين.

وقال المحقق ويسنو واردانا ”بدأت تتكون لدينا شبهات حول الزوجة بعد تصريحات بعض أصدقاء الضحية التي أشارت إلى مشاكل بين الزوجين منذ فترة“.

وأضاف: ”بعدما تحدثنا إليها بهدوء وبلطافة أقرت بالأمر في نهاية المطاف“.

ووضعت الزوجة وعاملتا تنظيف وشريك إحداهما في الحبس على ذمة التحقيق. وتبحث الشرطة عن أربعة أصدقاء لهذا الشريك يشتبه أيضا بضلوعهم في عملية القتل.

وأوضحت الشرطة أن شريك احد عاملتي التنظيف هو الذي نفذ الجريمة وأقرت هذه الأخيرة أن عملية القتل تمت في مطبخ منزل الزوجين بين مساء الأحد وصباح الإثنين.

وفي آب/ أغسطس عثر على جثة سائحة أميركية في حقيبة في أحد فنادق الجزيرة. وأوقفت ابنة الضحية وصديقها اللذان يشتبه في ارتكابهما الجريمة بعيد ذلك ووضعا في الحبس على ذمة التحقيق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com