محاكمة حلاق آسيوي اعتدى جنسيًا 7 مرات على طفل في دبي

محاكمة حلاق آسيوي اعتدى جنسيًا 7 مرات على طفل في دبي

المصدر: فريق التحرير

وجهت النيابة العامة في دبي في دولة الإمارات أمس الثلاثاء تهمة هتك العرض بالإكراه لآسيوي يعمل حلاقًا استطاع التغرير بابن صديق له، من جنسية عربية، مستغلًا تواجده بمنزلهم لتصفيف شعر الأبناء، حيث تمكن لأكثر من 7 مرات من الاعتداء جنسيًا على الطفل الذي لم يستطع مقاومته بعد أن هدده.

وبحسب صحيفة ”البيان“ المحلية، فإن التحقيقات كشفت أن الطفل المجني عليه أصبح يعاني من اضطرابات نفسية شديدة نتيجة الاعتداء عليه، فما كان منه إلا أن طلب من والده اصطحابه إلى أحد المستشفيات، وبالفعل عرض الأب ابنه على أحد الأطباء النفسيين في مستشفى، ومن بعد معاينة الطفل، طلب الطبيب مقابلة الوالد ليخبره أن ابنه تعرض للاعتداء الجنسي أكثر من 7 مرات بمقر سكنهم، فقدم الوالد بلاغًا للشرطة يتهم فيها صديقه الحلاق بالاعتداء على ابنه.

وقال الطفل في التحقيقات إنه يقيم مع والده وأشقائه، وإن والده أحضر المتهم الذي يعتبره صديقًا له في العمل، لتصفيف شعره، فيما غادر والده وزوجته المنزل، ما شجع المتهم على الحديث معه لفترة داخل غرفته، ومن ثم قام بالاعتداء عليه وهتك عرضه وغادر المنزل قبل حضور الوالد.

وأوضح الطفل أن الواقعة تكررت أكثر من 7 مرات كان المتهم يستغل فيها عدم تواجد الأسرة، أو حتى وجودها معه في ذات المكان ليقوم بفعلته، وتابع أنه عانى نفسيًا بشكل كبير ما اضطره للطلب من والده معالجته.

بدورها، كشفت الأدلة الجنائية صحة الواقعة، وتم رفع تقرير جاء بمضمونه أن الطفل تلقى علاجًا مدته 6 أشهر، ويتم متابعته من طبيب مختص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com