أحلام تنعى الطالب السعودي المقتول في أمريكا
أحلام تنعى الطالب السعودي المقتول في أمريكاأحلام تنعى الطالب السعودي المقتول في أمريكا

أحلام تنعى الطالب السعودي المقتول في أمريكا

نعت الفنانة الإماراتية أحلام، الطالب السعودي المبتعث عبد الله القاضي، ونشرت له صورة عبر صفحتها بموقع "إنستيغرام"، وطالبت جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان.

وكان ابن عم المبتعث السعودي القتيل عبد الله القاضي، عصام القاضي، أعلن وفاته عبر صفحته بموقع "تويتر"، وكتب في تغريده "إنا لله وإنا إليه راجعون" وفاة ولد عمي عبد الله بن عبد اللطيف القاضي.. حسبنا الله ونعم الوكيل".



يذكر أن الفقيد الشاب نشر إعلانا عن طريق الإنترنت لبيع سيارته واتصل به أحدهم راغبا في شرائها فذهب إليه وغاب عن الأنظار من شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

وحاول العديد من أقاربه وزملائه المبتعثين البحث عنه، لكن دون جدوى إلى أن أبلغت السلطات الرسمية الأمريكية، الجمعة، عائلته بالعثور على جثته بعد البحث والتحري وهو ما أكده ابن عمه في تغريدته.

وقد أعادت تلك الحادثة للأذهان حادثة الطالبة السعودية المبتعثة في بريطانيا ناهد بنت ناصر المانع التي تلقت طعنات في عدة مناطق من جسدها، وكشفت الصحف البريطانية وقتها عن أن دوافع الجريمة عنصرية مرتبطة بالزي الإسلامي الذي ارتدته الفقيدة، لأنها كانت ترتدي عباءة طويلة داكنة وحجاباً إسلاميا.

ومن المتوقع أن تصدر السفارة السعودية بيانا لتوضيح الإجراءات التي سوف تتخذها في هذا الشأن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com