محكمة مصرية تفصل في قضية ”فتاة المول“ الشهيرة – إرم نيوز‬‎

محكمة مصرية تفصل في قضية ”فتاة المول“ الشهيرة

محكمة مصرية تفصل في قضية ”فتاة المول“ الشهيرة

المصدر: محمد ربيع- إرم نيوز

قضت محكمة مصرية، اليوم الخميس، بحبس الشاب المتهم بالاعتداء الوحشي، وتشويه وجه الفتاة المصرية سمية طارق المعروفة إعلاميًا بـ“فتاة المول”، لمدة عام واحد.

وكان شاب مصري قد أثار ضجة كبيرة، أكتوبر/تشرين الأول الماضي؛ عقب قيامه بالاعتداء الوحشي على الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ“فتاة المول“، والتي سبق وأن تحرش بها قبل عامين.

وجاء الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة ضد المتهم هاني أحمد محمد علي، البالغ من العمر 35 سنة؛ لإدانته بإحداث إصابات بوجه المجني عليها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم تربص بالفتاة سمية طارق واعتدى عليها بالسلاح الأبيض، بعدما اقتربت من أحد المولات التجارية بمنطقة مصر الجديدة.

وكانت صور للفتاة قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي؛ عقب تعرضها لاعتداء وحشي من الشاب، وسط مطالبات بعقوبات قاسية على الشاب المتهم، كما نشرت الفتاة صورًا لها قبل وبعد إجراء العملية، لعلاج الجرح القطعي في وجهها، والتي لاقت حالة تعاطف شديدة معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت سمية طارق، قد نشرت عبر صفحتها فور الواقعة، تعليقًا قالت فيه: ”كلاكيت تاني مرة، في أكتوبر 2015، في واحد في مول الحرية، اتحرش بيا وخرج بكفالة 100 جنيه، الشخص ده النهاردة، ظهر لُي فجأة، وحاول يكلمني، ولما حاولت أبعد عنه، جري ورايا وضربني بالمطواة في وشي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com