فيديو يظهر قتلة إبراهيم الغصن رئيس المجلس البلدي ببريدة السعودية

فيديو يظهر قتلة إبراهيم الغصن رئيس المجلس البلدي ببريدة السعودية

المصدر: فريق التحرير

تداول معلقون سعوديون مقطع فيديو قالوا إنه يعود للمتهمين بارتكاب جريمة قتل المحامي إبراهيم الغصن رئيس المجلس البلدي ببريدة السعودي الثلاثاء الماضي.

ونشر عدد من مرتادي موقع تويتر صورة قالوا إنها ”لأحد مرتكبي الجريمة، وهو يحمل الجنسية السورية“، مشيرين إلى أنه قدم إلى المملكة لتنفيذ الجريمة بمساعدة زوجة المغدور وهي سعودية من أصل سوري“.

كما تم تداول فيديو قيل إنه يظهر القتلة أثناء مغاردتهم الفندق لتنفيذ الجريمة.

 

ولم يتسنَ لموقع إرم التأكد من صحة نسبة الصورة، أو الاتهام الموجه لصاحبها.

ووفقا لتقارير محلية فإن القاتل قدم من ألمانيا يقيم لاجئا منذ بداية الأحداث في سوريا، قبل أن يتم الترتيب لتنفيذ جريمته في السعودية، التي لك تكشف السلطات الرسمية بعد دوافعها.

ونشر حساب يحمل اسم ”النسر الذهبي“ على  موقع “ تويتر“ معلومات قال إنها تخص زوجة المحامي القتيل، وقال: ”إن زوجة المحامي المغدور التي اشتركت  في ارتكاب الجريمة تدعى فادية توفيق القلاع، وهي سعودية من أصل سوري، وقد اتفقت مع سوري يقيم في ألمانيا للحضور إلى المملكة والتخلص من زوجها والزواج منه، وقام المذكور بالاختفاء في غرفة المجني عليه وضربه بفرادة العجين حتى سقط على الأرض، ونقلا جثته بالسيارة وقامت بغسل الغرفة والفناء لإزالة الآثار“.

 

 

وكانت الشرطة السعودية أعلنت، يوم الجمعة، أنها تمكنت من القبض على مرتكبي جريمة قتل المحامي الدكتور إبراهيم الغصن في بريدة، يوم الثلاثاء الماضي.

وقال المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم: ”إن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا صباح يوم الثلاثاء مفاده العثور على جثمان مواطنٍ في العقد السابع من العمر داخل مستودعٍ قيد الإنشاء شمال مدينة بريدة، وقد تعرّض لإصاباتٍ عدة في الرأس، والجانب الأيسر، أدّت لوفاته”.

وأضاف:“بعد المتابعة الأمنية تم التوصل لمرتكبيْ هذه الجريمة، وتحديد هويتهما، وهما: زوجة المجني عليه، سعودية الجنسية، وهي سورية الأصل والمنشأ، ووافدٌ من الجنسية السورية، أعمارهما في العقد الرابع من العمر“.