منوعات

القبض على كويتي تعمد إشعال حريق بسوق مركزي
تاريخ النشر: 02 مايو 2018 10:08 GMT
تاريخ التحديث: 02 مايو 2018 10:08 GMT

القبض على كويتي تعمد إشعال حريق بسوق مركزي

تمكنت الجهات الأمنية في الكويت من إلقاء القبض على مواطن ظهر في كاميرا مراقبة داخل جمعية صباح الأحمد السكنية، وهو يشعل حريقًا في كرتونة شبس بشكل متعمد. وكشف مصدر أمني، وفق صحيفة "الأنباء" المحلية، أنه فور تلقي البلاغ، جرت تحريات مكثفة، تم تحديد هوية الجاني على إثرها، وتبين أنه كويتي خمسيني يقيم في منطقة المنقف، حيث تم ضبطه. وأضاف أنه اعترف بما اقترفه خلال التحقيقات، وحين سؤاله عن دافعه، قاله "لا أسباب وراء ما صدر مني، ولا أعرف لماذا فعلت ذلك". يذكر أن حريقًا اشتعل في كرتونة شبس في داخل جمعية صباح الأحمد، قبل أن يتضح بكاميرات المراقبة أن رجلًا

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تمكنت الجهات الأمنية في الكويت من إلقاء القبض على مواطن ظهر في كاميرا مراقبة داخل جمعية صباح الأحمد السكنية، وهو يشعل حريقًا في كرتونة شبس بشكل متعمد.

وكشف مصدر أمني، وفق صحيفة ”الأنباء“ المحلية، أنه فور تلقي البلاغ، جرت تحريات مكثفة، تم تحديد هوية الجاني على إثرها، وتبين أنه كويتي خمسيني يقيم في منطقة المنقف، حيث تم ضبطه.

وأضاف أنه اعترف بما اقترفه خلال التحقيقات، وحين سؤاله عن دافعه، قاله ”لا أسباب وراء ما صدر مني، ولا أعرف لماذا فعلت ذلك“.

يذكر أن حريقًا اشتعل في كرتونة شبس في داخل جمعية صباح الأحمد، قبل أن يتضح بكاميرات المراقبة أن رجلًا تعمد أن يضع ولاعة داخل الكرتونة ويحرقها.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك