منوعات

السجن 7 سنوات لمدير مدرسة "هتك عرض" 3 تلاميذ في مصر
تاريخ النشر: 04 مارس 2018 15:25 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2018 15:25 GMT

السجن 7 سنوات لمدير مدرسة "هتك عرض" 3 تلاميذ في مصر

بعد جدل واسع لعدة أشهر ونزاع قضائي، قضت محكمة مصرية اليوم الأحد بالسجن 7 سنوات، بحق صاحب ومدير مدرسة ابتدائية بالقاهرة، بعد اتهامه في قضية هتك عرض 3 تلاميذ

+A -A
المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

بعد جدل واسع لعدة أشهر ونزاع قضائي، قضت محكمة مصرية اليوم الأحد بالسجن 7 سنوات، بحق صاحب ومدير مدرسة ابتدائية بالقاهرة، بعد اتهامه في قضية هتك عرض 3 تلاميذ وقيام أولياء الأمور بملاحقته قضائيًا.

وجاء حكم محكمة جنايات شمال القاهرة، بعد أن أُدين المتهم بارتكاب الجريمة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد الانتهاء من التحقيقات وتقارير الطب الشرعي، والتحريات حول الواقعة وسماع أقوال الأطفال المجني عليهم.

وأثبتت التحريات والبيانات والتقارير، ”قيام مدير وصاحب المدرسة بالاعتداء على المجني عليهم جنسيًا أكثر من مرة داخل الغرفة الخاصة به في المدرسة، حيث دأب على هتك عرض الأطفال، عن طريق إجبارهم على النزول لمكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم ببعض الألعاب الرياضية، ثم يجبرهم على خلع ملابسهم واغتصابهم عن طريق ما أسماه لهم وضع العصفورة في الوردة“.

وأحالت النيابة العامة شكاوى أولياء الأمور بعد الاستماع لهم إلى محكمة الجنايات، بعد تأكد عدم قدرة المجني عليهم على الجلوس، ووجود جروح قطعية في منطقة الشرج، حيث سارعت الأجهزة الأمنية للقبض عليه، وصولًا إلى الحكم السابق ضده.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك