الإعدام لمصري قتل إيطاليًا بزعم الشذوذ‎ – إرم نيوز‬‎

الإعدام لمصري قتل إيطاليًا بزعم الشذوذ‎

الإعدام لمصري قتل إيطاليًا بزعم الشذوذ‎

المصدر: محمد إبراهيم – إرم نيوز

قضت محكمة مصرية اليوم الاثنين، بإعدام شاب مصري (28 عامًا) شنقًا لإدانته في واقعة قتل إيطالي الجنسية في مدينة ميلان، قبل هروبه وعودته للبلاد.

وجاء الحكم الصادر من محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية رقم (272 لسنة 2014) والمتهم فيها شاب مصري يقيم بقرية تابعة لمركز بلبيس بقتل إيطالي يدعى بارفيز جوجيمان، بعدما انهال على رأسه بالضرب بأداة حديدية بغرض السرقة.

وكشفت التحريات الأولية للنيابة العامة المصرية أن المتهم قام بالهجوم على المجني عليه وقتله بغرض سرقة المنقولات الخاصة به داخل محل لبيع السجاد بمدينة ميلانو، ثم لاذ بالفرار إلى بلده مرة أخرى في نفس يوم الجريمة.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بقتله المجني عليه، مبررًا جريمته بأن المجني عليه شاذ وحاول إجباره على إقامة علاقة جنسية معه، لتحدث مشادة بينهما تنتهي بضربه الأخير والهروب إلى مسقط رأسه.

ومدت الجهات الأمنية في إيطاليا الجانب المصري بكافة الأدلة التي تفيد بتعمد الجاني قتل المجني عليه، ومن بينها التقرير الطبي لجثة المجني عليه والذي أثبت وجود عدة إصابات في الرأس نتيجة تسديد ضربات متعددة بوسيلة تتماشى مع آلة حادة، مع وجود جروح سطحية بالعنق وكسر بالعظم القاعدي.

وكانت الجهات الأمنية المصرية قد ألقت القبض على المتهم بعد إبلاغها من الإنتربول الدولي بجريمته التي ارتكبها قبل عودته من إيطاليا، كما أحالته إلى المحكمة التي أصدرت أخيرًا حكمًا بإعدامه شنقًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com