تفاصيل جديدة حول حادثة ”الدهس العمد“ في الرياض (فيديو)

تفاصيل جديدة حول حادثة ”الدهس العمد“ في الرياض (فيديو)

أصدر الأمن العام السعودي لاحقًا بيانًا أكد فيه المتحدث باسم شرطة الرياض أنه ”وبالإشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي ويظهر فيه شخص وهو يقوم بتعمد دهس آخرين بسيارة، وبناء على ما تلقته دوريات الأمن، عصر السبت، عن وقوع مضاربة جماعية ودهس عمد بين مجموعة أشخاص بحي ”طويق“ غرب العاصمة الرياض، فقد باشرت الأجهزة الأمنية مهامها على الفور وإحكام السيطرة على الموقف“.

وأضاف بيان الأمن العام: ”تم إلقاء على جميع المتورطين وعددهم 7 مواطنين تتراوح أعمارهم بين العشرين والثلاثين عامًا، حيث اتضح من التحقيقات الأولية أن الخلاف وقع بينهم على إثر حادث مروري وهروب أحد أطرافه وملاحقته من قبل أحد المشتركين في الحادث“.

وتابع البيان: ”بمعاينة الموقع من قبل المختصين بإدارة الأدلة الجنائية عثر بداخل إحدى المركبات المشاركة في الحادث على طلقتين حيتين لسلاح ناري، وقد تم إيقاف المقبوض عليهم بعد تلقي المصابين منهم للعلاج اللازم، وذلك لاستكمال إجراءات الضبط والاستدلال وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة“.

وتداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطع فيديو لمشاجرة بين مجموعة من الشباب، استخدمت فيها السيارات في أحد شوارع السعودية.

وأظهر المقطع قيام أحد أطراف المشاجرة بدهس أحد الشباب بسيارته، فيما هرع آخرون لإنقاذ الشاب، الذي يبدو وأنه أصيب بجروح خطيرة.

ولم يكتف صاحب السيارة بذلك، بل حاول دهس شباب آخرين متواجدين في المكان، إلا أنهم تفادوا ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com