الإعدام لرجلين امتهنا الدعارة وقتلا ثالثًا ووضعا جثته بحقيبة في البحرين – إرم نيوز‬‎

الإعدام لرجلين امتهنا الدعارة وقتلا ثالثًا ووضعا جثته بحقيبة في البحرين

الإعدام لرجلين امتهنا الدعارة وقتلا ثالثًا ووضعا جثته بحقيبة في البحرين

المصدر: فريق التحرير

أيدت محكمة الاستئناف العليا الجنائية في البحرين حكمًا بإعدام آسيويين قتلا آخر، ووضعا جثته في حقيبة، قبل أن يقوما بإلقائها بجانب أكوام من القمامة في العاصمة المنامة.

وكان عمال نظافة قد عثروا على حقيبة بالقرب من حاوية قمامة، وتبين وجود جثة بداخلها.

وبعد إبلاغ الشرطة، تبين أن الجثة تعود لآسيوي، وبعد تحقيقات تبين أن صديقا المجني عليه وراء قتله.

وفي التفاصيل، كشف المتهم الأول أنه حضر إلى البحرين وعمل في أكثر من مجال، وبعد مدة من الوقت تعرّف هو والمتهم الثاني على فتاتين آسيويتين، وقاما باستئجار بيت مكون من غرفتين في الطابقين الأول والعلوي، ثم بدآ يجلبان زبائن للفتاتين لممارسة الدعارة برضاهما.

وأضاف أن المجني عليه بعد فترة أتى بوصفه زبونًا ليمارس الجنس مع إحدى الفتاتين، ثم طلب من المتهميْن أن يتركاها له وهددهما، فقررا التخلص منه، ثم استدرجا المجني عليه لممارسة الجنس مع الفتاة، وبعد أن انتهى أخذاه إلى الغرفة العلوية وقاما بتكميم فمه وربط يديه، ثم قاما بتعليقه في مروحة السقف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وجلبا حقيبة كبيرة وضعا فيها الجثة وألقياها خارج البيت بعد أن سرقا محفظة المجني عليه التي كانت تحتوي على مبلغ 22 دينارًا (ما يعادل 10 دولارات) وهاتفين نقالين.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وممارسة الدعارة والإقامة غير المشروعة، في حين وجهت للمتهمة الثالثة تهمة الدعارة وأمرت بإبعادها عن البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com