منوعات

الأمن السعودي يطيح بعصابة "شحنة الذهب".. وهذه تفاصيل الجريمة
تاريخ النشر: 10 يناير 2018 9:56 GMT
تاريخ التحديث: 10 يناير 2018 9:56 GMT

الأمن السعودي يطيح بعصابة "شحنة الذهب".. وهذه تفاصيل الجريمة

تمكنت الجهات الأمنية في السعودية، أمس الثلاثاء، من إلقاء القبض على أشخاص تورطوا في اختفاء شحنة كبيرة من الذهب تقدر قيمتها بعشرات الملايين قبل عدة أيام، وذلك بعد وصولها مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض. ونجحت الجهات الأمنية في الوصول للجناة، بعد أن استعانت بكاميرات المراقبة في المطار للتعرف على هويتهم، والذين رتبوا لجريمتهم بسرعة بعد علمهم بوقت وصول الشحنة وكميتها، وفق صحيفة "عاجل" المحلية. يذكر أن الشحنة دخلت السعودية قادمة من إحدى الدول الخليجية عبر إحدى الطائرات؛ لكن مسؤولي المطار اكتشفوا اختفاءها، وبعد عمليات بحث داخل الطائرة لم يعثر عليها، ما أدى إلى حالة استنفار أمني، خاصة وأن قيمتها

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تمكنت الجهات الأمنية في السعودية، أمس الثلاثاء، من إلقاء القبض على أشخاص تورطوا في اختفاء شحنة كبيرة من الذهب تقدر قيمتها بعشرات الملايين قبل عدة أيام، وذلك بعد وصولها مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض.

ونجحت الجهات الأمنية في الوصول للجناة، بعد أن استعانت بكاميرات المراقبة في المطار للتعرف على هويتهم، والذين رتبوا لجريمتهم بسرعة بعد علمهم بوقت وصول الشحنة وكميتها، وفق صحيفة ”عاجل“ المحلية.

يذكر أن الشحنة دخلت السعودية قادمة من إحدى الدول الخليجية عبر إحدى الطائرات؛ لكن مسؤولي المطار اكتشفوا اختفاءها، وبعد عمليات بحث داخل الطائرة لم يعثر عليها، ما أدى إلى حالة استنفار أمني، خاصة وأن قيمتها كبيرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك