الإمارات.. قتل زميله بسبب خلاف حول ”الطبخ“

الإمارات.. قتل زميله بسبب خلاف حول ”الطبخ“

المصدر: فريق التحرير

تمكّنت شرطة دبي في دولة الإمارات من القبض على عامل نظافة طعن زميله حتى الموت بسبب خلافات بينهما حول أولوية الطبخ في مطبخ السكن الذي يقطنان به في منطقة القوز الصناعية الثانية.

وكشف مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل المنصوري، ”أن بلاغًا ورد إلى شرطة دبي بشأن تعرّض عامل بأحد مساكن العمال للطعن، وبالانتقال إلى هناك عثر على عامل، يبلغ 29 عامًا، ينزف بغزارة نتيجة تعرضه لعدة طعنات، حيث تم نقله للمستشفى لكنه توفي متأثرًا بإصابته“.

وأضاف المنصوري، بحسب صحيفة ”الإمارات اليوم“، أن المتهم البالغ من العمر 23 عامًا ”آسيوي الجنسية، وتم القبض عليه في سكن العمال“،  منوهًا أنه ”تم العثور على السكين الذي استخدم في الجريمة“.

وبحسب المصدر ”أقر المتهم في التحقيقات، أن خلافًا وقع بينه وبين المجني عليه بشأن أولوية الطبخ، وكانا صديقين قبل أن يدب خلاف بينهما قبل نحو شهرين وهما في حالة سكر، حيث امتنعا عن الكلام مع بعضهما منذ ذلك الوقت“.

وأضاف أن ”في يوم الواقعة، كان كلاهما في المطبخ حين احتدم بينهما النقاش وتطور إلى عراك، فسحب المجني عليه سكينًا من جيبه وطعن المتهم به في إصبعه، لكن المتهم خطف السكين منه ووجّه إليه عدة طعنات قاتلة“.

وقال أحد المشرفين على السكن، الذي وقعت فيه الجريمة، إن المتهم والمجني عليه تشاجرا ثم شوهد المتهم يجري وملابسه مغطاة بالدماء.

وتمّت إحالة المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com