الإمارات.. سيدة عربية تقع ضحية ”مشعوذة“ استضافتها في منزلها

الإمارات.. سيدة عربية تقع ضحية ”مشعوذة“ استضافتها في منزلها

المصدر: فريق التحرير

تنظر محكمة أبوظبي في دولة الإمارات، اليوم الخميس، قضية تتمثل في ”السحر والشعوذة“، حيث إن المجني عليهما قاما بمساعدة المتهمة وأبنائها، وأسكنوهم معهما في منزلهما، إلا أنهم قابلوا معروفهما بارتكاب جريمة، بأذيتهم بالسحر والشعوذة.

وفي التفاصيل، تعرفت سيدة عربية على متهمة من نفس جنسيتها داخل إحدى الحافلات، حيث تبادلتا أرقام الهواتف، وبعد فترة، اتصلت المتهمة بالمجني عليها، وأبلغتها أنه تم طردها مع أبنائها من منزلهم، لعدم قدرتهم على سداد القيمة الإيجارية.

فرحبت المجني عليها بالمتهمة وأبنائها في منزلها، بعد أن أخذت الإذن من زوجها، إلى أن تتمكن من إيجاد مسكن لها، فجاءت المتهمة للمنزل وأقامت مع المجني عليهما الزوجة وزوجها، وخلال تلك الفترة، بدأ يتعرض أفراد الأسرة المستضيفة للعديد من المواقف الغريبة، حيث اعتدت الزوجة على زوجها بالضرب، كما أصيب ابنها بمرض خطير، وفق صحيفة ”البيان“ المحلية.

وبعد مرور 20 يومًا، وأثناء ما كانت الزوجة تقوم بتنظيف الغرفة التي كانت تقيم فيها المتهمة، تفاجأت وزوجها، بأوراق وأدوات خاصة بالسحر والشعوذة، لتقوم بإبلاغ الجهات المعنية، التي ألقت القبض على المتهمة وأحالتها إلى النيابة العامة.

وفي التحقيقات، قال الزوج إن زوجته تأذت كثيرًا من سحر المتهمة، حيث لبسها الجن أكثر من مرة، الأمر الذي دفعها لضربه وهي لا تعلم.

بدورها، ذكرت الزوجة أن المتهمة مارست أعمال السحر في محاولة لقتل ابنها، حيث لاحظت أن ابنها يتقيأ دمًا، ولا يطيق رؤيتها، مؤكدة أنها وجدت في غرفتها وغرفة ابنها صورًا عليها طلاسم.

في حين أفاد تقرير الهيئة العامة للشؤون الإسلامية، والتي أحيلت إليها الأحراز المضبوطة، بأن بعضها يحتوي على شعوذة.

وقضت محكمة أبوظبي بمعاقبتها بالحبس لمدة 3 أشهر، ومصادرة المضبوطات وإتلافها، مع الأمر بإبعاد المتهمة إلى خارج الدولة عقب تنفيذ مدة العقوبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com