منوعات

ضبط خليجي اتهم باستخدام إشارات "إباحية" داخل عيادة أسنان
تاريخ النشر: 13 ديسمبر 2017 7:56 GMT
تاريخ التحديث: 13 ديسمبر 2017 7:56 GMT

ضبط خليجي اتهم باستخدام إشارات "إباحية" داخل عيادة أسنان

اتهمت وافدة إيرانية في الكويت مواطنًا في العقد الرابع من عمره بتحريضها على الفسق والفجور من خلال إشارات قام بها داخل عيادة أسنان كانت ترتادها للعلاج. وكشف مصدر أمني، بحسب صحيفة "الأنباء" المحلية، أن الوافدة ذكرت في بلاغها أنها كانت داخل عيادة للأسنان، حين وجدت شخصًا يجلس أمامها، ويمارس إيحاءات فاضحة؛ لكنها تجاهلته، وعند مغادرتها العيادة وجدته ينتظرها، وقد وقف بسيارته بطريقة تعيق حركة سيارتها. وعندما طلبت منه أن يفسح الطريق اشترط عليها أخذ رقم هاتفه، الأمر الذي دفعها لتسجيل قضية لدى شرطة حولي، وقدمت الرقم المسجل بيده كدليل إدانة. واستدعت الشرطة المدعى عليه، وتم تسجيل قضية تحريض على الفسق

+A -A
المصدر: فريق التحرير

اتهمت وافدة إيرانية في الكويت مواطنًا في العقد الرابع من عمره بتحريضها على الفسق والفجور من خلال إشارات قام بها داخل عيادة أسنان كانت ترتادها للعلاج.

وكشف مصدر أمني، بحسب صحيفة ”الأنباء“ المحلية، أن الوافدة ذكرت في بلاغها أنها كانت داخل عيادة للأسنان، حين وجدت شخصًا يجلس أمامها، ويمارس إيحاءات فاضحة؛ لكنها تجاهلته، وعند مغادرتها العيادة وجدته ينتظرها، وقد وقف بسيارته بطريقة تعيق حركة سيارتها.

وعندما طلبت منه أن يفسح الطريق اشترط عليها أخذ رقم هاتفه، الأمر الذي دفعها لتسجيل قضية لدى شرطة حولي، وقدمت الرقم المسجل بيده كدليل إدانة.

واستدعت الشرطة المدعى عليه، وتم تسجيل قضية تحريض على الفسق والفجور ضده.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك