الإسرائيلية التي ضاجعت المئات من الفتية غير مصابة بالإيدز – إرم نيوز‬‎

الإسرائيلية التي ضاجعت المئات من الفتية غير مصابة بالإيدز

الإسرائيلية التي ضاجعت المئات من الفتية غير مصابة بالإيدز

المصدر: إرم – (خاص) من محمد أبو لبدة

أعلنت الشرطة الإسرائيلية الأحد، أن الشابة ”36 عاما“ التي ضاجعت المئات من الفتية من مدينة ”كريات غات“ وحتى ”إيلات“ غير مصابة بمرض نقص المناعة المكتسبة الإيدز، حيث أثار هذا الشك حالة من الهلع في صفوف أهل الفتية، وغالبيتهم تحت سن 14 عاما.

وقررت وحدة تحقيق خاصة في الشرطة الإسرائيلية التحقيق مع إدارة المدارس الثلاثة التي يشتبه قيام معظم طلابها بممارسة الجنس مع هذه المرأة، بشبهة معرفتهم بحقيقة الأمر دون أن يحركوا ساكناً.

وكان سر هذه المرأة مفضوحاً ومعروفاً لدى جميع طلبة المدرسة في ”كريات غات“ التي ترددت عليها لأكثر من عامين ومارست الجنس مع أغلب طلاب إحدى المدارس، في سن 13-14 عاماً، وغالبيتهم دون وسائل حماية وبقي الحال على ما هو عليه حتى ثارت شبهات بإصابتها بمرض الايدز وأنها تحمل فيروس ”HIV“ ما أثار حالة من الهلع الشديد أدت في النهاية إلى فضح قصتها.

ومارست هذه المرأة الجنس مع عشرات الطلاب في مدينة إيلات، ما دفع قائد شرطة لواء الجنوب الإسرائيلية بإقامة طاقم تحقيق لوائي خاص لمتابعة القضية، إلا أنه وبالرغم من موجة الهلع التي أصابت أهالي عشرات الطلاب الذين مارسوا الجنس معها، إلا أن محامية الدفاع أكدت منذ لحظة اعتقالها أنها ”غير مصابة بمرض الإيدز“، وهو الأمر الذي أكدته التحاليل المخبرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com