تعبيرية
تعبيرية Getty Images

مصر.. نداءات استغاثة من داخل حافلة تقود الشرطة لاكتشاف عصابة مجرمين

بعد سماع نداءات استغاثة من داخل حافلة صغيرة في القاهرة، أوضحت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل الحادثة، من خلال بيان شاركته عبر صفحتها على "فيسبوك".

وجاء في البيان: "أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تنامى لسمعهم صوت استغاثة من داخل سيارة (ميكروباص) وباستيقافها تبين قيام تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص من بينهم مالك وقائد المركبة المشار إليها، بخطف صاحب مكتب مقاولات كائن بدائرة قسم شرطة المرج، وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على 3 قداحات على هيئة مسدسات، وجهاز لاسلكي، وطبنجة، وعدد من الطلقات النارية".

العصابة المقبوض عليها
العصابة المقبوض عليها فيسبوك وزارة الداخلية

واستكملت: "وبسؤال المجني عليه قرر بأنه حال وجوده داخل محل عمله حضر إليه المتهمون وانتحلوا صفة رجال شرطه، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب، والاستيلاء على السلاح الناري المضبوط وهاتفه المحمول من داخل مكتبه، واقتياده داخل السيارة المشار إليها، وعقب ذلك طلبوا منه التواصل مع أحد معارفه لسداد مبلغ مالي (مليون جنيه) إلى شخصين آخرين مقيمين بنطاق محل سكن المجني عليه مقابل إطلاق سراحه "تم ضبطهما".

وأنهت الوزارة بيانها بـقولها: "بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم بأنه نظرًا لعلمه بطبيعة عمل المجني عليه في مجال المقاولات اختمرت في ذهنه فكرة ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com