باسم سمرة
باسم سمرة مواقع التواصل

هشام عاشور يرد على تصريحات باسم سمرة "المسيئة"(فيديو)

ردّ لاعب السكواش السابق هشام عاشور على تصريحات مواطنه الفنان باسم سمرة، والذي اتهمه فيها بأنه سعى للزواج من نيللي كريم بهدف دخول مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه يعتقد أنه لم يتعمد الإهانة أو التقليل من شأنه، مهاجما رامز جلال.

وأضاف عاشور خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام": "الناس كلها عمال بتسأل ومستنيين 2 يموتو في بعض، باسم سمرة ممثل محترف وراجل لطيف جدا وجدع وأنا عن نفسي بحبه جدا، وبإذن الله هشتغل معاه في يوم من الأيام، وهو اتاخد على خوانه، التاني قاله انا حبيبك وتعالى بس هنقعد مع بعض، والتصوير مش مباشر وفجأة نزل كل ده، حاجة في قمة البيئة وسفيقة جدًا".

ووجّه حديثه لرامز جلال قائلا: "الله يكون في عونك يا ابني، هو دا الضحك بالنسبة لك؟، كدة هتجيب فلوس يعني!، لا دمك خفيف ولا لذاذة، زعلان منك والله".

وكان الفنان باسم سمرة قد كشف عن سبب تصريحه بأن مواطنته الفنانة نيللي كريم تعلمت منه التمثيل خلال مسلسل "ذات" الذي اشتركت في بطولته، مشيرا إلى أنها استبدلته في أحد الأعمال بزوجها لاعب السكواش السابق هشام عاشور.

وأضاف باسم سمرة، خلال استضافته ببرنامج "رامز جاب من الآخر"، سبب إدلائه بهذا التصريح: "كنا هنعمل مسلسل مع بعض وبعدين جابت جوزها مكاني، أصلا هو اتجوزها علشان يمثل بعد ما ساب السكواش".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com