بالفيديو والصور.. ”مدمنة“ الجراحات التجميلية تدافع عن خضوعها لـ200 عملية

بالفيديو والصور.. ”مدمنة“ الجراحات التجميلية تدافع عن خضوعها لـ200 عملية

المصدر: توفيق إبراهيم - إرم نيوز

دافعت سيدة أمريكية خضعت لأكثر من 200 عملية تجميل عن إدمانها على الجراحات التجميلية، مشيرة إلى أن ادمانها برؤية تحملها منذ طفولتها وتريد تحقيقها الآن، حيث تريد أن تصبح شخصية كرتونية واقعية.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن بيكسي فوكس، 27 عاماً، من ولاية كارولينا الشمالية، أقدمت على إزالة 6 أضلاع للحصول على خصر نحيف جداً يصل محيطه إلى 16 بوصة فقط.

وخضعت فوكس لـ 4 عمليات لتكبير وشد ثدييها، شفط الدهون، ورفع الحاجبين وشد ورفع المؤخرة أيضاً، كما غيرت شكل أنفها وأذنيها ولون عينيها، بل وخضعت أيضا لجراحة تجميلية في العضو التناسلي.

وتريد فوكس، التي كانت عاملة كهرباء، أن تكون رائدة في مجال الجمال، وتخطط لإطلاق سلسلة كتب هزلية تكون هي فيها الشخصية الكرتونية البطلة التي تحارب الجريمة.

وأثناء ظهورها في برنامج ”هذا الصباح“ على شاشة قناة آي تي في التلفزيونية، دافعت فوكس عن هوسها بعمليات التجميل، فزعمت أنها كانت ضد هذه العمليات إلى أن أصبحت شغوفة بذلك، وعقدت العزم على أن تصبح رائدة في هذا المجال.

وقالت فوكس: ”لا أفعل ذلك من باب الغرور والتفاخر، فأنا رائدة وأدفع مجال الجمال إلى الأمام“.

وفي العاصمة الكورية الجنوبية سيول، خضعت فوكس لجراحة الفك وبعد كسره وإعادة بنائه، لم تكن قادرة على الكلام أو تناول الطعام لمدة أسبوع أثناء فترة تعافيها.

كما زارت الهند لتغير لون عينيها إلى اللون الأزرق الفاتح، بعملية خطيرة للغاية لا يمكن اجراؤها في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.

وارتدت فوكس، في المقابلة التلفزيونية، مشّد الخصر الأسود الذي يعمل كبديل للاضلاع الستة التي أزيلت من قصفها الصدري.

وطمأنت فوكس مقدمي البرنامج بأنها قادرة على خلع المشد على الرغم من التقارير التي تشير إلى أن عمودها الفقري سينهار إذا فعلت ذلك، وقالت: ”لا أعاني من مشكلة صحية، ويمكنني خلعه“.

ولا يقف هوس بيكسي فوكس بعمليات التجميل عند هذا الحد، فالشابة التي تزعم أن عائلتها سعيدة بمظهرها، كشفت عن أملها في تصغير خصرها أكثر من ذلك بهدف تحطيم رقم قياسي عالمي يبلغ حالياً 15 بوصة.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com