تعاني من الصداع النصفي.. إليك هذا الحل السحري – إرم نيوز‬‎

تعاني من الصداع النصفي.. إليك هذا الحل السحري

تعاني من الصداع النصفي.. إليك هذا الحل السحري

المصدر: دينا كامل- إرم نيوز

هناك أنواع كثيرة من الصداع تشمل النصفي، والذي يحدث نتيجة الشعور بالتوتر والإجهاد الكلي بسبب التعرض لأشعة الشمس أو التسمم الغذائي، وإن اختلف النوع فإن الألم يكون قويًا ويفقدك القدرة على الاستمرار في النشاط الذي تقوم به.

ويعد الصداع النصفي أيضًا أحد الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل التي ثؤثر سلبًا على الكبد والكلى.

وإليك علاج بسيط وسحري يقضي على الصداع النصفي:

المكونات:

سوف تحتاج إلى ملعقتين صغيرتين من ملح الهيمالايا والليمون. ويختلف ملح الهيمالايا الوردي اللون عن الملح المُعالَج باليود الذي تستخدمه في وصفات الطهي بالمنزل.

طريقة التحضير:

ضع عصير الليمون في كوب ثم قم بإضافة ملعقتين صغيرتين من ملح الهيمالايا ثم اخلطهما مع قليل من الماء جيدًا حتى يذوب الملح تمامًا ثم تناول الخليط بعد بضع دقائق وسوف ينتهي شعورك بالصداع تمامًا بعد ذلك.

يحتوي ملح الهيمالايا على حوالي 84  نوعًا من المعادن، لذا يعمل على علاج الصداع النصفي ويحسن المناعة ويعزز الطاقة ويعمل على استعادة التوازن القلوي والكهربائي للجسم ما يجعل شعورك أفضل.

علاج آخر:

تناول كوبًا من ماء جوز الهند وقم بإضافة قليل من ملح الهيمالايا الوردي ثم أضف بضع قطرات من عصير الليمون ثم امزجها جيدًا وتناول الشراب.

يساعد هذا الخليط على علاج الجفاف الذي يسبب شعورك بالصداع ويقلل الألم على الفور.

هناك أيضًا فوائد أخرى لهذا العلاج، حيث يقوم الخليط بتعويض نقص المعادن أو عدم توازن السائل الكهربائي في الجسم ويعالج الصداع الناتج عن سمية الكبد أيضًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com