هيفاء وهبي تأكل الحلويات والهمبرجر وتحافظ على رشاقتها.. فما السر؟

هيفاء وهبي تأكل الحلويات والهمبرجر وتحافظ على رشاقتها.. فما السر؟

المصدر: إرم - هديل عمر

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أجمل الفنانات العربيات بنظر الكثير من السيدات، وتتطلع  معجباتها بشغف إلى أسلوب حياتها، لمعرفة النمط الغذائي الذي تتبعه، والرياضة التي تمارسها.

ونظرة إلى حساب هيفاء على انستغرام، سندرك أن الفنانة اللبنانية لا تتقيد بنظام غذائي معين ولا تحرم نفسها من شيء، فهي تأكل الحلوى متى اشتهت ذلك، ولا تقيد نفسها بأنواع طعام محددة أو حمية صارمة.

وكانت الفنانة اللبنانية قد صرحت في العديد من اللقاءات، أنها لا تلتزم بحمية، حتى أنها تأكل أكثر الأطعمة التي تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير، كالـ“همبرجر“.

ويبدو أن معجابيها وأصدقائها يعلمون ذلك، ليبادلوها هدايا الشوكولا، التي تتلقاها هي الأخرى بسعادة وتشارك صورها على حسابها في ”الانستغرام“.

ومع ذلك فإن الفنانة هيفاء وهبي تتبع بعض القواعد والأساسيات التي لا يمكن أن تتجاوزها في حياتها الغذائية ، كممارسة الرياضة بانتظام لمدة 40 دقيقة على الأقل يوميا، لاسيما رياضة الركض والاسكواش.

كما أن هيفاء وهبي قد صرحت من قبل أنها تشرب الكثير من المياه، وتحرص على أن لا تأكل شيئا بين الوجبات، بالإضافة إلى أنها ترى في الاستيقاظ مبكرا عاملا رئيسيا في الحفاظ على الرشاقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com