منوعات

إصابة الشاعر المصري أحمد تيمور بفيروس كورونا
تاريخ النشر: 02 يونيو 2020 8:42 GMT
تاريخ التحديث: 05 يونيو 2021 0:26 GMT

إصابة الشاعر المصري أحمد تيمور بفيروس كورونا

أعلن الشاعر المصري المعروف، أحمد تيمور، إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال حضوره دعوة لتناول الطعام في منزل أحد أصدقائه. وكتب الشاعر عبر صفحته الشخصية، على موقع

+A -A
المصدر: عبدالله المصري – إرم نيوز

أعلن الشاعر المصري المعروف، أحمد تيمور، إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال حضوره دعوة لتناول الطعام في منزل أحد أصدقائه.

وكتب الشاعر عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“: ”عزومة واحدة فقط كانت أكثر من كافية لإصابتي مع أني الوحيد الذي كنت ملتزما فيها بالماسك والجوانتي أيضًا.. كل ما يأتي الله به خير“.

https://mobile.facebook.com/story.php?story_fbid=1088507484855051&id=100010874295414&_rdc=1&_rdr

ويُعد تيمور أحد كبار الشعراء المعاصرين، والذي له عدة دواوين شعرية، أبرزها: ”بلدي يحاصره التتار“، و“ثنائية الطفو والغرق“، ”اثنين في وصف أمريكا“، ”العصافير في زيها القاهري“، ”قافية بين امرئ القيس وبيني“، ”قليل من الحب لا يصلح“، ”هاتف من وراء الشجيرات“، ”امرأة من خزف وخرافة“.

وشارك تيمور في العديد من الأمسيات والندوات، وأقيمت له العديد من الأمسيات الشعرية الخاصة بمختلف الأماكن الثقافية في مصر والعالم، ونُشرت قصائده الشعرية في الصحف والمجلات العربية.

وكان عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين في مصر، قد أصيبوا بفيروس كورونا، ومنهم المذيعون: آية عبد الرحمن، ريهام السهلي، كريم رمزي، إلهام نمر، وعمرو صلاح، وغيرهم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك