مصر.. أقارب سيدة توفيت بـ"كورونا" يقتحمون مستشفى لتهريب جثتها (فيديو)
مصر.. أقارب سيدة توفيت بـ"كورونا" يقتحمون مستشفى لتهريب جثتها (فيديو)مصر.. أقارب سيدة توفيت بـ"كورونا" يقتحمون مستشفى لتهريب جثتها (فيديو)

مصر.. أقارب سيدة توفيت بـ"كورونا" يقتحمون مستشفى لتهريب جثتها (فيديو)

شهدت إحدى المحافظات في دلتا مصر، محاولة عدد من أقارب سيدة توفيت بعد الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" داخل مستشفى، تهريب الجثمان دون انتظار الإجراءات الوقائية من جانب الصحة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للواقعة، وسط حالة من الجدل والسخرية، حيث نشر شخص يدعى سمير سري: "حدث في مستشفى فاقوس بالشرقية قيام أهل متوفاة مشتبه بإصابتها بكورونا بسرقة جثتها بعد تغسيلها وتكفينها دون انتظار سيارة الإسعاف واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة".

وأضاف سري، عبر صفحته على "فيس بوك": "لكن رجال الشرطة تمكنوا من التحفظ على الجثة والسيارة قبل مغادرة المكان.. حدثنا عن وعي الشعب".

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1135934506765113&id=100010457225594

وجاءت التعليقات ما بين السخرية والاستنكار للموقف، حيث قالت انتصار رجب: "إيه الهبل بتاع الناس ده، لازم يكون في سيارة إسعاف وفي ناس عرفه طريقة الدفن".

بينما سخر تيتو زين من الموقف: "الكلام على إيه؟!"، ورد أبو عزوز: "البلد خربت"، وكتب محمود ماهر: "رأيي عمره ما يتغير في الشعب بتاعنا، أغلبه همجي ومستهتر وجاهل ومتخلف".

وفي نفس السياق، كشفت أجهزة الأمن المصرية تفاصيل الواقعة، وأوضحت مديرية أمن الشرقية في بيان لها أنها تبلغت بخروج جثمان إحدى السيدات، دون إذن المستشفى أو علم الإدارة، وذلك بعدما توفيت داخل المستشفى بعد شكواها من الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com