ارتفاع وفيات الأطباء بكورونا في مصر إلى 17 حالة
ارتفاع وفيات الأطباء بكورونا في مصر إلى 17 حالةارتفاع وفيات الأطباء بكورونا في مصر إلى 17 حالة

ارتفاع وفيات الأطباء بكورونا في مصر إلى 17 حالة

قال مصدر بنقابة الأطباء المصرية إن عدد الوفيات بين الأطباء بسبب فيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 17 حالة، وذلك بعد وفاة طبيبين اليوم السبت.

وذكر المصدر، في تصريح خاص لـ "إرم نيوز"، أن "الدكتور أحمد النني استشاري أمراض النساء والتوليد بتأمين صحي بنها، والدكتور عبد اللطيف عبد الحميد مدير الإدارة الصحية بههيا، توفيا إثر إصابتهما بالفيروس المستجد".

ولفت إلى أن الإصابات بالفيروس بين الأطباء البشريين فقط تخطت 330 حالة، بخلاف باقي المصابين في الأطقم الطبية المختلفة، من علاج طبيعي وأسنان وصيادلة وتمريض وفنيين.

وكانت حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر واصلت ارتفاعها لليوم الرابع على التوالي، كأكبر معدل إصابات منذ ظهور الوباء في البلاد، حيث سجل أمس الجمعة 783 إصابة جديدة و11 حالة وفاة، حسبما أعلنت وزارة الصحة.

وقالت الوزارة: إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى يوم السبت، بلغ 15786 حالة، من ضمنها 4374 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و707 حالات وفاة.

كما أعلنت أن 157 حالة من المصابين بفيروس كورونا خرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4374 حالة حتى يوم الجمعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com