لليوم الثاني على التوالي.. مصر تواصل تسجيل الأرقام القياسية بإصابات كورونا‎‎
لليوم الثاني على التوالي.. مصر تواصل تسجيل الأرقام القياسية بإصابات كورونا‎‎لليوم الثاني على التوالي.. مصر تواصل تسجيل الأرقام القياسية بإصابات كورونا‎‎

لليوم الثاني على التوالي.. مصر تواصل تسجيل الأرقام القياسية بإصابات كورونا‎‎

واصلت مصر لليوم الثاني على التوالي تسجيل الأرقام القياسية في معدل الإصابات اليومية بفيروس كورونا، حيث سجلت اليوم الأربعاء 745 إصابة جديدة، بالإضافة إلى 21 حالة وفاة، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقاا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الأربعاء، هو 14229 حالة من ضمنهم 3994 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 680 حالة وفاة.

وأشارت إلى خروج 252 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3994 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4584 حالة، من ضمنهم الـ 3994 متعافيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com