مصر تسجل 348 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات
مصر تسجل 348 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفياتمصر تسجل 348 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات

مصر تسجل 348 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات

سجلت مصر، اليوم الإثنين، 348 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، و7 حالات وفاة، وفقا لما أعلنته وزارة الصحة والسكان في مصر.

وقالت وزارة الصحة والسكان، في بيان رسمي: إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الإثنين هو 6813 حالة، من ضمنها 1632 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 436 حالة وفاة.

كما أعلنت خروج 70 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1632 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة، في بيانها، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2139 حالة، من ضمنهم الـ 1632 متعافيًا.

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان في مصر عقدت، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري مع الأطقم الطبية عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" في 17 مستشفى للعزل، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى، وتوفير كافة الاحتياجات، ومتابعة تطبيق بروتوكولات العلاج المحدثة ومعايير مكافحة العدوى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com