إصابة رسام الكاريكاتير السعودي عبدالله صايل بفيروس كورونا
إصابة رسام الكاريكاتير السعودي عبدالله صايل بفيروس كوروناإصابة رسام الكاريكاتير السعودي عبدالله صايل بفيروس كورونا

إصابة رسام الكاريكاتير السعودي عبدالله صايل بفيروس كورونا

قال رسام الكاريكاتير السعودي عبدالله صايل، إنه أصيب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وذلك بعدما أجرى فحوصات طبية أظهرت نتيجة إيجابية للإصابة.

ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة جمعته بالفريق الطبي، وعلقّ قائلًا: "من يوميات تجربتي مع كورونا، برفقة الفريق الطبي الرائع هذا الصباح، بقيادة الطبيب السعودي الدكتور رائد عبدالقوي بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب".

وجاءت تلك التغريدة، بعد أن أعلن عبدالله صايل عن إصابته في تغريدة أخرى، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة ومعنوياته مرتفعة.

وقال صايل: "تأكّدت إصابتي بـ #كورونا_الجديد معنوياتي مرتفعة، وأخضع حاليًا للعناية الصحية في أحد فروع مستشفى د. سليمان الحبيب بالرياض".

وترك العديد من المحبين رسائل الدعم ودعوات بالشفاء للرسام السعودي بينهم عبدالإله السناني، الذي قال: "الله يشفيك ويعافيك أبو سليمان ويجمع لك الأجر والعافية، مبدعنا مُشافى مُعافى بحول الله، صبرًا جميل والله المستعان".

فيما قال محمد القشمع: "تخرج منها أخي استاذ عبدالله مشافى معافى بإذن الله تعالى"، وأضاف إبراهيم الخير الله: "ألف سلامة عليك ما تشوف شر وتقوم بالسلامة يا رب"، وتابع الفنان والإعلامي أحمد أمين: "ألف سلامة عليك يا صديقي ربنا يعافيك ويطمنا عليك".

وأكد عبدالله صايل؛ أن فيروس كورونا لن يمنعه عن ممارسة متعته في الرسم، فنشر صورة لأدوات الرسم التي يستخدمها، وقال إنها وصلته في الحجر الصحي. وكتب قائلًا: "عدة #الرسم وصلت #تجربتي_مع_كورونا لن تمنعني من هذه المتعة وجه مبتسم مع نظارة شمسية، شكرًا شقيقي أبوتركي، شكرًا ابني تركي".

وأعلنت السعودية، اليوم السبت، تسجيل حالة وفاة واحدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 4 حالات، في حين سجلت 99 إصابة جديدة، ليرتفع عدد الإصابات بالفيروس في السعودية إلى 1203 حالات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com